Herelllllan
herelllllan2

القائم بأعمال محافظ الضالع يفتتح معرض صور شهداء المحافظة

القائم بأعمال محافظ الضالع يفتتح معرض صور شهداء المحافظة

يمانيون/ الضالع

افتتح القائم بأعمال محافظ الضالع، عبد اللطيف الشغدري، في مديرية دمت، اليوم، معرض صور شهداء المحافظة في إطار الفعاليات المكرسة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ.
وفي الافتتاح ،الذي حضرته قيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية، تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، الذين سطروا ملاحم بطولية فداءً للوطن ودفاعاً عن سيادته واستقلاله.
وأطلع الشغدري على أجنحة المعرض لصور شهداء أبناء المحافظة وكذا شهداء قطاع غزة، وما يحتويه من لوحات تُجسد عظمة الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الوطن ونصرة المستضعفين ومواجهة الظالمين.
وأشاد بما احتواه المعرض من صور ومجسمات عكست تضحيات وبطولات الشهداء والقادة العظماء دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
واعتبر القائم بأعمال المحافظ ، إحياء ذكرى سنوية الشهيد، احياءً للصمود الوطني والتضحيات الباسلة التي سطرها الشهداء الأبطال على درب الحرية واستقلال الشعب اليمني للخروج من الوصاية ، لافتاً إلى أن اليمن بفضل تضحيات الأبطال سيعيش حراً كريماً مستقلاً.
ولفت إلى أن إحياء سنوية الشهيد وافتتاح معرض صور شهداء من أبناء محافظة الضالع يأتي في سياق تكريس ثقافة الشهادة واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء، معتبرا المعرض رسالة للعالم بأن الشهداء هم مصدر الفخر والاعتزاز للشعب اليمني، بدمائهم تحرر اليمن من الهيمنة والتبعية.
فيما أكد مسئول التعبئة العامة أحمد ثابت المراني، المضي على درب الشهداء والسير على طريق البذل والعطاء والتضحيات حتى تحقيق النصر المبين والتمكين للشعب اليمني، باعتبار الشهادة والشهداء حياة الأمة وشريان للحرية ونصرة المستضعفين.
إلى ذلك زار القائم بأعمال محافظ الضالع ومرافقوه، روضة الشهداء بمنطقة الأحرم ، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء الذي بذلوا الدماء الزكية الطاهرة انتصارا للحرية وعلى نهج المسيرة القرآنية ومشروعها الرباني الذي انتصر للضعفاء من الطغاة والمستكبرين .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com