Herelllllan
herelllllan2

افتتاح معارض صور للشهداء في مديريات قعطبة والحشا وجبن بمحافظة الضالع

يمانيون/ الضالع

افتتح القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري اليوم، معارض لصور الشهداء في مديريتي قعطبة والحشاء ضمن أنشطة وفعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد.
واطلع الشغدري ومعه وكيل المحافظة حسن وجية الدين ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب ومدير مديرية قعطبة داوود النهام على ما تضمنته المعارض من مجسمات وصور لشهداء المديريتين الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.
وفي الافتتاح، أشاد الشغدري بجهود القائمين على تلك المعارض التي تجسد مكانة الشهداء وترسخ المبادئ والقيم التي حملوها على عاتقهم.
ونوه بتضحيات الشهداء في ميادين وجبهات البطولة لنيل شرف الدفاع عن الدين والوطن..مثمنا القيادة الحكيمة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي التي أسهمت في تعزيز الصمود والوعي بين أوساط المجتمع تجاه مؤامرات الأعداء.
ودعا كافة فئات المجتمع ، إلى تحمل مسؤولياتها تجاه أسر وذوي الشهداء والعمل على تفقد أحوالهم ورعايتهم وفاءً لتضحياتهم في مواجهة العدوان وما بذلوه من عطاء سخي لنيل شرف الحرية.
إلى ذلك زار القائم بأعمال المحافظ ووكيل المحافظة ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومدير مديرية قعطبة روضات الشهداء في مديريتي قعطبة والحشاء، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء .
عقب ذلك زار المحافظ ومرافقوه عدد من أسر الشهداء التي قدمت لها الهدايا العينيةعرفانا بتضحيات ذويها الذين سطروا اروع ملاحم البطولة على درب العزة والكرامة .
وفي ذات السياق افتتح وكيل محافظة الضالع ضيف الله الضبياني ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة احمد ثابت المراني معرض صور الشهداء بمديرية جبن.
وفي الافتتاح الذي حضره مدير عام المديرية صالح الغرباني.. أشاد الضبياني والمراني بما احتواه المعرض من صور ومجسمات عكست تضحيات وبطولات الشهداء دفاعا عن الأرض والعرض في كل الجبهات والميادين.
وتطرقا إلى ثمار ما خاضه الشهداء من بطولات في تحقيق العزة والكرامة والتصدي للمؤامرات والمخططات التي تسعى من خلالها قوى العدوان ومرتزقته إلى تفكيك نسيج المجتمع ومسخ الهوية الإيمانية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com