Herelllllan
herelllllan2

لواء الفجر ينظم فعالية ثقافية احتفاءً بالذكرى السنوية للشهيد

يمانيون/ صنعاء

نظّم لواء الفجر المركزي اليوم الخميس، بصنعاء فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي الفعالية أشار أركان حرب اللواء العقيد محمد يحيى حيدرة، إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وأكد ضرورة إيلاء أسر وذوي الشهداء الرعاية الكاملة، عرفاناً بتضحيات الشهداء من منتسبي اللواء الذين سطروا الملاحم البطولية إلى جانب أبطال الجيش في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.
فيما أشار مسؤول التوجيه المعنوي في لواء الفجر النقيب منصور الظامري، والناشط الثقافي محفوظ الأرحبي، إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد للتذكير بتضحيات الشهداء وتفقد أحوال ذويهم وأسرهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم.
وتطرقا إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء عند الله تعالى، ودورهم في ما ينعم به اليمن في المحافظات الحرة من أمن وأمان واستقرار، بفضل تضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
من جانبه أوضح مسؤول التدريب والتأهيل في لواء الفجر الملازم أول جمال القائم، أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد، إحياء للقيم والمبادئ التي ضحى الشهداء من أجلها وفي سبيل الدين والأرض والعرض.
ولفت إلى تزامن ذكرى سنوية الشهيد مع عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني، لكسر شوكته وغطرسته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com