Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية ووقفة في دمت والحشاء بمحافظة الضالع دعما للشعب الفلسطيني

يمانيون/ الضالع

شهدت مديريتا دمت والحشاء بمحافظة الضالع اليوم مسيرة جماهيرية ووقفة حاشدة دعما للشعب والمقاومة الفلسطينية.
وردد المشاركون في المسيرة بمديرية دمت التي تقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري والوقفة في الحشاء شعارات وهتافات معبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني والاستمرار في دعم صموده حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكد بيان المسيرة والوقفة الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني على كل المستويات والأصعدة حتى تحرير فلسطين من دنس الصهاينة.
وأيد البيان المواقف الواضحة والقوية التي أطلقها رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط في خطابه بالذكرى الـ ٥٦ لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر كونها تعبر عن تطلعات الشعب اليمني.
وطالب بسرعة ملاحقة ومحاكمة القادة الإسرائيليين كمجرمي حرب لما ارتكبوه من مجازر يندى لها جبين الإنسانية بحق أطفال ونساء غزة والشعب الفلسطيني.
وأشاد بالضربات التي توجهها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير إلى عمق الكيان الصهيوني الغاصب دعما ونصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية ودفاعا عن أهالي غزة الذين يتعرضون للهجمات الوحشية من قبل العدو بدعم لا محدود من الأنظمة الغربية وفي مقدمتها أمريكا.
ودعا بيان المسيرة كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الامريكية والإسرائيلية والدول المساندة لكيان العدو الصهيوني الغاشم والتحرك الجاد لنصرة القضية الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلة وإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com