Herelllllan
herelllllan2

غزة: المقاومة الفلسطينية تواصل تدمير آليات العدو وتدك مستوطناته وتحشداته على عدة محاور

يمانيون|

واصلت المقاومة الفلسطينية تدمير آليات العدو والاجهاز على جنوده ودك المستوطنات وتحشدات قوات العدو بالصواريخ وسلاح المدفعية.

وأعلنت كتائب القسام استهداف مجاهديها في وقت سابق من اليوم تمركزاً لعشرات من جنود العدو الإسرائيلي في نقطة تموضع لهم شرقي جحر الديك.

 

وأفادت الكتائب، في بيان، بأنّ مجاهديها رصدوا، فجر اليوم، تمركزاً لـ 60 جندياً من جنود العدو داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك، “فقاموا بزراعة 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز”.

 

وأضاف البيان أنّه “جرى تفجير العبوات في جنود العدو في تمام الساعة 4:30 فجراً، وبعدها تقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة، فيما انسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود العدو قتلى”.

 

على ذات السياق استهدف مجاهدو كتائب القسام 5 آليات إسرائيلية شرقي دير البلح بعبوات “العمل الفدائي” وقذائف “الياسين 105″، مدمّرين 3 آليات بشكل كامل.

 

كما استهدفت كتائب القسام دبابة إسرائيلية كانت تتوغل غربي جباليا، ودبابتين إسرائيليتين جنوب بيت لاهيا بقذائف “الياسين 105″، وقوة خاصة للعدو كانت متحصنة داخل مبنى في بيت حانون بقذيفة “TBG” المضادة للتحصينات.

 

على صعيد القصف الصاروخي على مستوطنات العدو وحشوده، استهدفت الكتائب حشوداً للعدو الإسرائيلي شرقي مستوطنة “ماجين” برشقة صاروخية، استهدفت تجمعاً لجنود العدو شرقي خان يونس بقذائف الهاون، إضافةً إلى تجمع آخر شرقي دير البلح بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

 

استهدفت الكتائب قاعدة “رعيم” العسكرية، ومستوطنة “سديروت” برشقات صاروخية. وقد دوّت صفّارات الإنذار في “كيسوفيم” بحسب الإعلام الإسرائيلي.

 

بدورها، أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي استهداف مستوطنتي “ريعيم” و”مفتاحيم” برشقات صاروخية.

 

قوات الشهيد عمر القاسم – الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية، أعلنت استهدفها لموقع صوفا العسكري بقذائف الهاون، مؤكّدة نجاح إحدى وحداتها الفدائية في قنص أحد جنود العدو حيث أردته قتيلاً.

 

وأعلنت كتائب المجاهدين استهداف مستوطنة “سيديروت” برشقة صاروخية، واستهداف الحشود العسكرية الإسرائيلية شرقي حي الزيتون بقذائف الهاون من العيار الثقيل،كما أعلنت الاشتباك بالأسلحة المتنوعة مع قوات العدو المتوغلة في محور الشيخ رضوان غربي مدينة غزة.

 

الى ذلك أعلنت كتائب الأقصى تصدي مقاتليها بالقذائف المضادة للدروع لآليات قوات العدو المتقدمة على محور دير البلح.

 

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات العدو الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة على أكثر من محور، كما تواصل دك المستوطنات برشقات صاروخية، رداً على استهداف المدنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com