Herelllllan
herelllllan2

تعز.. هيئة رعاية أسر الشهداء تختتم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

اختتم فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة تعز اليوم الخميس ، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.
وفي حفل الاختتام الذي حضره القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، وعضو مجلس الشورى علي القرشي، ثمن مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد علي الشرفي، اهتمام قيادة المحافظة وفرع الهيئة بأسر الشهداء وذويهم وتلمس احتياجاتهم بصورة دائمة.
ولفت إلى تضحيات الشهداء العظماء التي أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً وأفشلت مؤامرات ومخططات العدوان .. موضحاً أن أقل واجب نحو الشهداء الذين بذلوا أنفسهم في سبيل عزة وكرامة اليمن، هو الوقوف إلى جانب أسرهم وتلبية احتياجاتها والمضي على دربهم.
وأكد الشرفي، أهمية الاقتداء بأخلاق الشهداء ومواصلة الصمود والجهاد في كافة الجهات حتى تحقيق النصر الكامل للشعب اليمني.
بدوره جدد مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة علي الجنيد، العهد بالمضي على درب الشهداء والنهج الذي تحركوا به.
وأشار إلى حرص الهيئة على تقديم الرعاية المادية والصحية والتعليمية لأسر الشهداء على مدار العام .. داعيا، الجميع إلى تعزيز التكافل الاجتماعي من خلال الاهتمام بأسر الشهداء.
فيما أشادت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها والد الشهيد أحمد عباد، بجهود هيئة رعاية أسر الشهداء في الاهتمام بأسر الشهداء وذويهم في مختلف المجالات.
وأكد أن تضحيات الشهداء أثمرت عزة ونصرة للشعب اليمني، مشيراً إلى المكانة التي أصبح عليها اليمن بين مختلف شعوب العالم هي نتاج طبيعي لتلك التضحيات.
تخلل الحفل الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، قصيدة للشاعر أحمد الضمدي بعنوان” على طريق القدس” وأوبريت “روح الإباء”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com