Herelllllan
herelllllan2

وزير الكهرباء يناقش آلية تنفيذ وإصلاح مشروع كهرباء باجل – عبس

يمانيون../
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الكهرباء والطاقة بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي، آلية تنفيذ وإصلاح مشروع خط كهرباء بأجل – عبس بصورة عاجلة.

وأقر الاجتماع الذي ضم الوكيل المساعد المهندس أحمد المتوكل ومدير المشاريع المهندس محمد الحيمي والمدير التنفيذي لشركة هيدليكو المهندس علاء فتحي وشركة حميد الشامي، الرفع باحتياجات ومتطلبات المشروع المتعثر والمتضرر جراء العدوان.

واستعرض الاجتماع برنامج النزول للفريق الفني والهندسي والتقييم من خلال الرجوع إلى بيانات خاصة بالمشروع والنزول على رؤية للمشاريع المتعثرة وأهمية إنجاز الفريق للمهام المنوطة به.

وفي الاجتماع شدد الدكتور البخيتي على أهمية تقييم وضع المشروع خط بأجل – عبس 132 كيلو فولت من كافة متطلباته الطارئة لإعادة عملها وإدخالها إلى الخدمة.

وحث الفريق الهندسي والشركة المنفذة على إعادة العمل بالمشروع والرفع بكل مهنية بطبيعة الأضرار، ورفع تقارير عن مستوى العمل، خاصة ما يتعلق بإصلاح أبراج وخطوط الكهرباء ومحطات التحويل المتضررة، سيما خطوط نقل الطاقة بأجل – عبس وتقييم وإصلاح الأعمال التخريبية جراء استهداف طيران العدوان للشبكات والكابلات.

وبين الدكتور البخيتي أن تقييم وإصلاح خطوط نقل الطاقة ومحطات التحويل تجري وفقاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الشأن .. معبراً عن أسفه لما تعرضت له محطات التحويل وأبراج وخطوط الطاقة من استهداف ممنهج من قبل العدوان.

فيما استعرض المشاركون في الاجتماع، خطة آلية النزول الميداني واحتياجات الفريق، وكيفية مواجهة الإشكالات التي قد تواجههم، والمدة الزمنية المحددة لإنجاز مهامهم وفقا لدراسة فنية تضمن إعادة تشغيل المشروع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com