Herelllllan
herelllllan2

مكتب الهيئة العامة للزكاة بصنعاء يُكرّم أسر وذوي الشهداء من موظفيه

يمانيون/ صنعاء

كرّم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة صنعاء اليوم، عدداً من أسر شهداء موظفيه تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”، وذلك في إطار ذكرى سنوية الشهيد 1445هـ.
وفي التكريم الذي حضره وكيل المحافظة عبدالملك الغربي، أوضح مدير مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة إبراهيم حميد الدين، أن سنوية الشهيد مناسبة وفاء لتضحيات الشهداء وبطولاتهم وما حققوه من انتصارات، والاهتمام بأسرهم وذويهم.
ولفت إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً وعزة وأمنا واستقراراً، مشيراً إلى أن ما يعيشه اليوم الشعب اليمني من عزة وكرامة وقوة في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني الغاصب وأمريكا، يرجع لتضحيات الشهداء، وبطولاتهم التي أثمرت حرية وعزة وكرامة.
فيما اعتبر نائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة محمد شريفة ومدير الزكاة بمديرية جحانة إسماعيل البشاري، تكريم أسر الشهداء من موظفي المكتب أقل ما يمكن تقديمه عرفاناً بتضحيات الشهداء في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وأكدا أن تكريم الشهداء والاهتمام بذويهم وأسرهم يكتسب أهمية في نفوس اليمنيين وما يحملونه من معاني الوفاء للشهداء الذين سطروا الملاحم البطولية في سبيل الله ونصرة المستضعفين.
بدوره أشار محفوظ الأعجم في كلمة أسر وذوي الشهداء إلى أن تكريم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن اليمن وسيادته دليل على مكانة الشهداء، معرباً عن تقدير أسر وذوي الشهداء لهذه اللفتة الكريمة.
وعبر عن فخر واعتزاز أسر وذوي الشهداء بما سطره ذويهم من تضحيات دفاعاً عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.
تخلل حفل التكريم قصيدة للشاعر محمد الحربي، وتكريم أسر وذوي الشهداء من موظفي المكتب بمبالغ مالية وهدايا عينية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com