Herelllllan
herelllllan2

حزب الاتحاد الديمقراطي يبارك عمليات القوات المسلحة ضد أهداف للعدو الصهيوني

يمانيون/ صنعاء

بارك حزب الاتحاد الديمقراطي للقوى الشعبية عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدوِّ الإسرائيلي وآخرها إعلان منع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر البحرين الأحمر والعربي.
وأشار الحزب في بيان لها، إلى أن هذه المواقف الشجاعة تأتي في إطـــار الوفـــاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعبًا ودعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعا البيان دول محور المقاومة والأحرار العرب والمسلمين إلى توسيع قاعدة المشاركة ودعم استمرار العمليات وتصاعدها في حال استمر العدوان الأمريكي الصهيوني في ارتكاب المزيد من المجازر وجرائم الحرب بحق الشعب الفلسطيني وعدم احترام المواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.
وأكد البيان التفويض المطلق والتأييد لكافة الموجهات والمؤشرات والمحددات العامة التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، مثمناً مواقفه الصادقة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين عبروا عنها في مسيرات مليونية شهدتها العاصمة صنعاء والمحافظات.
وحث كافة أبناء الشعب اليمني ومكوناته السياسية وقواه الحيّة على وحدة الصف إلى جانب قائد الثورة رجل الجهاد والمبادئ والقول والفعل والمواقف الشجاعة التي لم يجرؤ السير فيها أي زعيم من زعماء الدول العربية والإسلامية منذ ما يقارب 75 عاماً.
كما دعا الاتحاد الديمقراطي حكام الأنظمة العربية إلى القيام بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والتاريخية تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وما يتعرّض له من حرب إبادة من قبل العصابات الصهيونية.
وجدد الدعوة للشعوب إلى التحرك العاجل والضغط على الحكام لمؤازرة الشعب الفلسطيني ونصرة مقدسات الأمة حتى تستجيب الأنظمة لمطالب وإرادة الشعوب والتراجع عن مواقفها المعيبة والمخزية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com