Herelllllan
herelllllan2

أشغال أمانة العاصمة يكرم أسر شهداء موظفيه

يمانيون/ صنعاء

كرم مكتب الأشغال في أمانة العاصمة اليوم، أسر الشهداء من موظفيه في إطار الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة أشاد وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، بمواقف ومآثر الشهداء وما سطروه من تضحيات وملاحم بطولية في ميادين العزة والكرامة والجهاد دفاعاً عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.
وأكد أن هذا التكريم وفاء وعرفانا بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله ومن أجل عزة وحرية وكرامة الشعب اليمني.. مشيراً إلى عظمة الشهادة والاستشهاد لنصرة الدين والوطن، ومكانة الشهداء والسير على دربهم في مواجهة الأعداء.
فيما أوضح مدير مكتب الاشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي ونائبه المهندس عبداللطيف الولي، الحرص على الاهتمام بأسر وذوي الشهداء ورعايتهم وتكريمهم، كأقل واجب تقديرا لعطائهم ومواقفهم المشرفة في مواجهة العدوان.
وأشارا إلى أهمية تخليد مكانة ومآثر الشهداء والمواقف والملاحم البطولية التي سطروها في جبهات الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.. مؤكدين الوفاء لدماء الشهداء بمواصلة السير على نهجهم في العطاء والتضحية ومواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.
وفي ختام الحفل تم تكريم أسر شهداء موظفي مكتب الاشغال بأمانة العاصمة، بدروع وشهادات تقديريه وتقديم مبالغ مالية وسلال غذائية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com