Herelllllan
herelllllan2

طلاب جامعة صنعاء ينظمون مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر الصهيونية بحق أبناء غزة

يمانيون/ صنعاء

شهدت جامعة صنعاء اليوم الأربعاء، مسيرة طلابية تنديداً واستنكاراً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

وحمل المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني، مرددين شعارات وهتافات منددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة واستهدافه للمستشفيات والمدنيين والنساء والشيوخ والأطفال، مؤكدين تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

وأعلنوا التفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في القرارات التي اتخذتها، للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس مع المقاومة الفلسطينية في غزة.

وباركت قيادات وأكاديميو وطلاب جامعة صنعاء، عمليات القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية ضد سفن الكيان الصهيوني في البحر الأحمر.

وفي المسيرة عبر رئيس جامعة صنعاء عن الاعتزاز والفخر بموقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً تجاه مع القضية الفلسطينية والدفاع عن المقدسات.

ودعا الجميع إلى التوجه لمكتب التعبئة للتسجيل ضمن الكتائب المخصصة للدفاع عن الأقصى الشريف، معبراً عن الأسف الشديد للموقف المعيب لعدد من الدول العربية والإسلامية وخذلانها للشعب والقضية الفلسطينية.

وأدن بيان صادر عن المسيرة بأشد العبارات صمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

واستنكر استمرار أمريكا والدول الغربية في دعم الكيان الصهيوني بالأسلحة المحرمة لقتل الأطفال والنساء العزل.

وندد بيان المسيرة بغطرسة أمريكا واستخدامها الفيتو ضد قرار وقف إطلاق النار في غزة، داعياً الشعب اليمني إلى النفير العام والاستعداد والجهوزية لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.

وطالب البيان، أبناء الشعب اليمني بكل شرائحهم ومكوناتهم إلى تفعيل سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية والتي تدعم الكيان الصهيوني.

وحث المشاركون المقاومة في غزة وجنين والضفة إلى استمرار الصمود والثبات لمواجهة العدو المحتل والتأكيد على أن الجهاد يمثل المسار الصحيح لتحرير فلسطين والمقدسات ودحر الصهاينة من الأراضي المحتلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com