Herelllllan
herelllllan2

فعالية تكريمية لأسر شهداء القطاع التربوي في أمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

نظم مكتب التربية والتعليم في أمانة العاصمة اليوم، فعالية تكريمية لأسر الشهداء من القطاع التربوي في أمانة العاصمة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.
وفي الفعالية أكد مدير مكتب التربية بالأمانة عبد القادر المهدي، بأن التكريم ما هو إلا جزء يسير للتعبير عن الوفاء لتضحيات الشهداء وعرفاناً بعظيم عطاء وإحسان أسرهم وذويهم، ومواقفهم الجهادية لنصرة المستضعفين ومواجهة العدوان.
وأشار المهدي، إلى موقف اليمن المناصر للشعب الفلسطيني، والداعم لمعركة طوفان الأقصى في الوقت الذي تخاذل الكثير من الأنظمة العربية والإسلامية عن هذا الواجب .
ولفت دور القطاع التربوي في تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية لإفشال مؤامرات أعداء الامة .
فيما نوه التربوي مطهر اللهيم في كلمة عن أسر الشهداء، بما ناله الشهداء من مكانة عظيمة وما سطروه من تضحيات ومآثر بطولية، أثمرت نصرا وعزا وحرية لليمن ، مجدداً عهد الوفاء للشهداء ولقائد الثورة في مواصلة دربهم حتى تحقيق النصر.
تخللت الفعالية التي حضرها مسؤول الرعاية التربوية بمؤسسة الشهداء بالأمانة محمد الورد وعدد من قيادات وكوادر مكتب التربية فقرات انشادية وشعرية معبرة عن المناسبة، وتكريم أسر وأقارب الشهداء.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com