Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.. مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية في مديريات دمت وقعطبة والحشا بالضالع دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ الضالع

شهدت مديريات دمت وقعطبة والحشاء بمحافظة الضالع اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة، تأكيداً على استمرار دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.
ورفع المشاركون في المسيرة بمديرية دمت التي تقدّمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد ثابت المراني ومدير أمن المحافظة حسين الحمزي وقيادات تنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية، العلم الفلســطيني، مرددين هتافات تؤكد استمرار التحشيد والتعبئة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته وسيادته واستقلاله.
وعبَّروا عن التأييد المطلق للقرارات التي اتخذتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمواصلة استـهداف العدو الصهيوني في المناطق المحتلة، تضامناً مع الشـعب الفلســطيني .. مباركين عمليات القوات المسلحة ضد كيان العدو الغاصب وفي البحرين الأحمر والعربي.
وأكدوا أن تهديدات أمريكا لن تخيف الشعب اليمني، معلنين وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة بالمال والسلاح حتى إيقاف الكيان الغاصب عدوانه ويرفع حصاره على غزة والأراضي المحتلة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، الجهوزية للخيارات المساندة للشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وبارك البيان القرارات الشجاعة التي اتخذته القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في منع مرور السفن المتجهة للكيان الصهيونية .. مؤكداً تأييده لعمليات القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية باستهداف السفن الداعمة للكيان الغاصب والمتجهة إلى موانئه.
وأشار بيان المسيرة إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشـعب الفلسـطيني ونصرة، ومساندة مقاومته الباسلة، داعية المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إلى تحمّل المسؤولية إزاء ما يرتكبه العدوان الأمريكي – الصهيوني من جرائم بحق المدنيين الفلسطينيين والأطفال والنساء.
وفي ذات السياق، نظمّت بمديرية قعطبة مسيرة جماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً لغزة حتى النصر.
وأكد المشاركون في المسيرة على المواقف الثابتة واستمرار دعم غزة حتى النصر، مرددين هتافات الوفاء لرجال المقاومة الفلسطينية في ميادين الرباط في غزة والأراضي المحتلة.
كما نُظمت بمديرية الحشا في الضالع وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لغزة.
وأعلن المشاركون في الوقفات، التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات المناسبة لمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.
ودعا بيان صادر عن الوقفات، إلى استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com