Herelllllan
herelllllan2

الشيخ الديهي: انضمام حكومة البحرين لتحالف حماية العدو الإسرائيلي خيانة للشعب الفلسطيني

يمانيون – متابعات
أكد نائب الأمين العام لجمعية الوفاق البحرينية الشيخ حسين الديهي أن انضمام حكومة البحرين لتحالف حماية مصالح كيان العدو الإسرائيلي في البحر الأحمر يعد خيانة للشعب الفلسطيني وللقضية العربية والإسلامية.

وأوضح الشيخ حسين الديهي في بيان، أنه لا يمكن لشعب البحرين أن يسكت على هذه الخيانة في انضمام الحكومة لحراسة مصالح العدو الإسرائيلي وجرائمه، والمشاركة في تضييق الحصار على الشعب الفلسطيني.

وقال: “البحرين بمشاركتها في هذا التحالف القذر تجعل نفسها مشتركة بشكل مباشر في دماء الفلسطينيين الغزيرة التي تُسفك يومياً، مؤكداً بأن شعب البحرين لا يمكن أن يقبل بمثل هذه القرارات”.

وأشار إلى أنه في الوقت الذي رفض فيه شعبنا اتفاق الشؤم في التطبيع مع الصهاينة فقد سارع البحرينيون إلى التعبير عن رفضهم لمشاركة النظام في هذا التحالف.

ونوه بأنه لا يجوز أن تصبح البحرين أداة لخدمة مصالح “إسرائيل” في البحر الأحمر، ونحن كشعب نرفض أن نكون جزءًا من هذه الخيانة.

وأضاف الشيخ الديهي، أن في أرض اليمن، ينبض قلب المجاهدين بشغف في سبيل قيم الإسلام، فهم الأبطال، بشجاعتهم وإيمانهم العميق يواجهون التحديات، واصفاً اليمنيين، بأنهم يمن الحكمة والشهامة ومفخرة لكل العرب والمسلمين، بل للإنسانية.

وتابع مخاطبا الشعب اليمني “تحية لكم ولقائدكم الحبيب الشجاع والنبيل والحكيم مصدر الفخر والاعتزاز على هذه المواقف التي تنصرون فيها قضايا الأمة بكل مبدئية”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com