Herelllllan
herelllllan2

مسيرة في المربع الشمالي بإب بتحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”

يمانيون../
احتشد أبناء المربع الشمالي لمديريات “يريم، النادرة، السدة، الرضمة” بمحافظة إب، اليوم في مسيرة حاشدة بمدينة يريم تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات تُجسد عظمة القضية الفلسطينية ومكانتها في قلوب أبناء المحافظة واليمن بصورة عامة، مفوضين قيادة الثورة بالمضي في خياراتها حتى إيقاف العدوان والحصار على غزة.

وحيا المشاركون في المسيرة، التي حضرها مدراء مديريات يريم، محمد الدرواني، والنادرة، عبدالجليل الشامي، والرضمة، عبدالله الفرح، والسدة، مجاهد عامر، مواقف القيادة الثورية، وأحرار الشعب اليمني، في استمرار المسيرات والوقفات والاحتجاجات منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”.

وأشاد البيان بعمليات القوات البحرية اليمنية والضربات المسددة للطيران المسير، والقوة الصاروخية للأهداف الصهيونية، مؤكدين أن تحالف قوى الإستكبار العالمي لحماية السفن الصهيونية لن يغيّر من موقف القيادة الثورية والشعب اليمني، ولن يؤثر على عملياته البحرية ضد السفن الإسرائيلية، أو المتجهة إلى موانئه.

ونبه البيان الأنظمة التي دخلت في تحالف أمريكا، بأنها تقف مع الإجرام الصهيوني، وتسعى لاستمرار ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني خدمةً لأمريكا الشريك الأبرز للصهاينة المجرمين.

وأعلن أبناء المربع الشمالي بإب، الجهوزية لأي مواجهة خاصةً مع العدو الأمريكي الصهيوني .. مجددين الدعوة لكل أحرار الأمة إلى استمرار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com