Herelllllan
herelllllan2

ضمن أنشطة الحشد والتعبئة.. عرض رمزي لخريجي دورات التعبئة العامة في مديرية السخنة بالحديدة (تفاصيل+صور)

يمانيون/ الحديدة

أقيم في مديرية السخنة بمحافظة الحديدة، اليوم عرض رمزي لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”، ضمن أنشطة الحشد والتعبئة للحملة الوطنية لنصرة الأقصى.
وقدم المشاركون عروضا متنوعة تجسد استمرار دعم وتضامن الشعب اليمني مع الأشقاء في فلسطين المحتلة، والاستعداد للجهاد والمشاركة في تنفيذ أي خيارات لمواجهة أعداء الأمة.
وعبروا عن الاستنكار الشديد لاستمرار صمت حكام الدول العربية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدين أن من العار أن تظل ممرات الدول القريبة من حدود فلسطين مغلقة وتحت الوصاية الأمريكية الاسرائيلية.
وخلال العرض الذي حضره قيادات عسكرية وأمنية، نوه مدير المديرية محمد عقاري، بزخم وتفاعل المشاركين في دورات التعبئة العامة بما يتوج موقف الشعب اليمني في نصرة الفلسطينيين بكافة الوسائل والإمكانات المتاحة.
من جانبه نوه المسئول الثقافي لمديريات المربع الشرقي بالمحافظة شهاب العليفي، بالتوجه الشعبي الكبير للانخراط في الدورات العسكرية التي تأتي في إطار جهود ومسارات الحشد والتعبئة العامة لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
فيما أشاد الناشط بالمديرية عبدالله الشداد، بمواقف قائد الثورة والقوات المسلحة والتفاف الشعب اليمني حول خيارات الانتصار لفلسطين ومقاومتها الباسلة، معتبرا خذلان الأنظمة العربية للشعب الفلسطيني عارا كبيرا.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com