Herelllllan
herelllllan2

محافظ حجة يفتتح ويضع حجر الأساس لمشروعي صحة في مديرية أسلم

يمانيون/ حجة

افتتح محافظ حجة هلال الصوفي اليوم ومعه مديرا مكتب الصحة الدكتور أحمد الكحلاني وفرع المجلس الأعلى علان فضائل اليوم مخازن الأدوية في مستشفى الثلوث بمديرية اسلم.
تضمن المشروع الذي نفذته منظمة إدرأ بتمويل المساعدة الإنسانية الألمانية بناء مخزن بمساحة 72 متر مربع بتكلفة 43 الف و 510 دولار.
واطلع المحافظ الصوفي وفضائل والكحلاني ومديرا مكتب المالية يحيى الوزان والمديرية معابر بدوي على مستوى إنجاز مشروعي الترميم الجزئي لمستشفى الثلوث بتكلفة 18 الف دولار وتركيب منظومة طاقة شمسية متكاملة بتكلفة 30 ألف و 560 دولار.
ووضع المحافظ الصوفي والدكتور الكحلاني وفضائل وبدوي حجر الأساس لمشروع بناء وحدة طوارئ توليدية لمركز الظهر بالمديرية .
تبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع الذي تنفذه المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية بتمويل منظمة العمل لمكافحة الجوع 36 ألف دولار.
واثناء الافتتاح والاطلاع ووضع حجر الأساس أكد المحافظ الصوفي أهمية المشاريع الخدمية الصحية في المناطق المحرومة لتخفيف معاناة المتضررين والنازحين جراء استمرار الوضع الراهن.
و أكد استعداد المحافظة تذليل كافة المعوقات أمام تنفيذ المشاريع المستدامة التي تخدم أبناء المحافظة وتخفف جانبا من المعاناة.. لافتا إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتنفيذ مشاريع الصحة والمياه والطرق.
ولفت إلى ضرورة تعزيز مستوى التنسيق بين فرع المجلس الأعلى ومكتب الصحة بالمحافظة بما يكفل تصويب مشاريع وأنشطة شركاء العمل الإنساني في الجانب الصحي.. منوها بدور فرع المجلس الأعلى ومكتب الصحة في هذا الجانب.
فيما اكد مدراء مكتب الصحة الدكتور الكحلاني وفرع المجلس علان فضائل والمديرية معابر بدوي أهمية هذه المشاريع للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. مثمنين اهتمام قيادة المحافظة والمجلس الأعلى في هذا الجانب.
رافقهم مدير التخطيط بمكتب الصحة الدكتور يحيى المدحجي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com