Herelllllan
herelllllan2

تفقد مشروع صيانة وتأهيل شارع 24 بمديرية صنعاء الجديدة

يمانيون/ صنعاء

تفقد رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي لمحافظة صنعاء عبد السلام الجايفي ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر اليوم سير العمل في مشروع تأهيل الجزيرة الوسطية لشارع 24 الشباب-السواد – مديرية صنعاء الجديدة.
واطلع الجايفي والمنتصر ومعهما مستشار المحافظة المهندس عبد الرحمن المرتضى والقائم بأعمال مدير عام الوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس سامي الترابي على الأعمال المنجزة في المشروع الذي تنفذه الوحدة التنفيذية بقيمة 58 مليوناً و677 ألف ريال، بتمويل وإشراف من صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.
واستمعوا من مهندس المشروع أحمد جميل إلى شرح عن الأعمال المنجزة والتي تشمل توريد وتركيب مواسير 4 انش لتمديدات أعمدة الإنارة ، وتنفيذ قواعد خرسانية وتوريد وتركيب بردورات خرسانية ، وتوريد وتركيب بلاط انترلوك سماكة 5 سم، مبينا أن نسبة الإنجاز في المشروع الذي يبلغ طوله ألف و140مترا ، بلغت 60 ٪ .
وحث رئيس لجنة التخطيط والمالية ووكيل المحافظة على سرعة تنفيذ المشروع الذي سيسهم في تحسين المظهر الجمالي لمركز المحافظة، ويحد من العشوائيات المشوهة للمنظر العام.
وأكدا حرص قيادة المحافظة على مساندة جهود الوحدة التنفيذية والمكاتب الخدمية في تنفيذ كافة مشاريع البنية التحتية التي تلامس احتياجات المواطن وتخفف من معاناته.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com