Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة احتفاءً بذكرى ميلاد الزهراء

يمانيون/ الحديدة

نُظمت بمديرية الحوك في محافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية احتفاء بذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام ونصرة للأقصى والمقاومة الفلسطينية
وفي الفعالية بمدرسة خولة بنت الازور، أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع صادق الرشا، بما أبرزته المدرسة من التميز الذي يفصح عن وعي طاقمها الإداري والتدريسي والطالبات بعظمة المناسبة وما تمثله الزهراء عليها السلام للأمة وللمرأة المسلمة بشكل خاص.
ونوه بدور المدرسة في استحضار القيم الايمانية والجهادية بمدرسة الزهراء وواجب النصرة لفلسطين والمقاومة الفلسطينية وفضح قبح العدو الصهيوني.
كما تحدث الوكيل المساعد للمحافظة على الكباري عن ميلاد الزهراء وما ينبغي على الامة من الاتباع والتأسي بها وما ينبغي ان يكون عليه الوعي لمواجهة الأفكار الهدامة التي تهدف الى صرف الأجيال عن منهاج النبوة وطمس هويتها الايمانية.
وفي الفعالية بحضور مدير الاعلام التربوي والقناة التعليمية بالوزارة حميد حاجب و مدير المديرية جماعي مصوفي .. أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر اصطفاف قيادات وكوادر التربية والتعليم بالمحافظة خلف القيادة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مناصر الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
واعتبر الاحتفاء بمولد السيدة فاطمة الزهراء محطة للتزود من مدرسة بيت النبوة التي بمنهجها تواجه أمة الإيمان قوى الاستكبار.
حضر الفعالية النائب الاول لمدير تربية المحافظة محمود الوشلي ومستشار تربية المحافظة عمر السلم وأمين عام المديرية علي باري جرب ومدير تربية المديرية مصطفى المغارم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com