Herelllllan
herelllllan2

كهرباء حجة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ حجة

نظمت إدارة ومنتسبو كهرباء منطقة حجة وفروعها في المديريات وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة الباسلة في غزة.
واكدوا الجهوزية التامة لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ودعما وإسنادا للمقاومة الباسلة في غزة باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وأخلاقيا.
وندد المشاركون في الوقفات بالجرائم المروعة التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة أمام مرئ ومسمع العالم.. محملين المجتمع الدولي والأمم المتحدة والزعماء المطبعين مسئولية هذه المجازر.
وأدانوا التصعيد الأمريكي في البحر الأحمر بإغراق ثلاثة زوارق كانت تقوم بواجبها الدوري بحماية أمن الملاحة الدولية ما أدى إلى استشهاد 10 من أبطال القوات البحرية وخفر السواحل.
وحمل بيان صادر عن الوقفات أمريكا تداعيات التصعيد يوم أمس في البحر الأحمر.. لافتاً إلى العدو الأمريكي فتح على نفسه أبواب جهنم وان القوات اليمنية ستتخذ كافة الخيارات المناسبة ردا على ذلك.
واكد وقوف موظفي الكهرباء الى جانب القوات المسلحة تحت قيادة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة قوى العدوان والجهوزية لخوض معركة تحرير فلسطين إلى جانب أبطال المقاومة والذود عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وجدد التأييد المطلق لكافة القرارات والخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والوقوف بكافة الإمكانات إلى جانب القيادة الثورية والقوات المسلحة والقوة الصاروخية والبحرية في نصرة الأقصى والشعب الفلسطيني المقاوم.
ودعا إلى التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى والشعب والمقاومة الفلسطينية باعتبار ذلك واجب ديني وعربي وقومي وإنساني وأخلاقي.. داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى تقديم كل سبل الدعم لا شقاءهم في فلسطين.
تخلل الوقفات بحضور نائب مدير المنطقة خالد حميد ومديري الإدارات والفروع قصيدة شعرية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com