Herelllllan
herelllllan2

مسيرات ووقفات في مديريات جبن وقعطبة والحشاء بمحافظة الضالع نصرة للشعب الفلسطيني

يمانيون/ الضالع

شهدت مديريات جبن وقعطبة والحشاء في محافظة الضالع اليوم مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية وترسيخا للهوية الايمانية، تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وردد المشاركون في المسيرات والوقفات الشعارات المنددة بجرائم العدوان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
ونددوا بالعدوان الأمريكي ـ البريطاني على اليمن.. مثمنين المواقف الإيمانية المشرفة، لقائد الثورة، في نصرة المقاومة في فلسطين، والعمليات البطولية للقوات الصاروخية والبحرية وسلاح الجو المسير لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية.
ودعوا القوات المسلحة إلى الرد المناسب للعدوان الأمريكي البريطاني.. معلنين النفير العام إلى ميادين التدريب والتعبئة والتحشيد لمواجهة كل الاحتمالات دفاعا عن الوطن والمقدسات والإسلامية.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات التأييد المطلق لقائد الثورة، والمجلس السياسي الأعلى، والقوات المسلحة في كل القرارات التي تتخذها لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية في غزة والأراضي المحتلة.
وشددت على ضرورة الاستمرار في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني نصرة للمقاومة والقضية الفلسطينية حتى انتهاء العدوان وفك الحصار عن قطاع غزة.
وجددت التأييد للقوات المسلحة اليمنية في كل ما تقوم به من عمليات في البحر الأحمر ومضيق باب المندب لمنع مرور السفن الإسرائيلية، وكذا ما تنفذه من عمليات بسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية ضد الكيان الصهيوني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com