Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفة حاشدة لإعلان النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني السافر على اليمن

يمانيون/ الحديدة

نُظمت في مدينة الحديدة، اليوم وقفة حاشدة لإعلان النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتجديد التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.
ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها المحافظ محمد قحيم ووكلاء المحافظة، العلمين اليمني والفلسطيني والشعارات التي تؤكد الوقوف بوجه التهديدات الأمريكية في البحر الأحمر والاستمرار في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني وتأييد ومباركة عمليات القوات المسلحة في البحر الأحمر لدعم المقاومة الفلسطينية.
وحذروا من أن أي تهديدات وتصعيد من قبل العدوان الأمريكي البريطاني في البحر الأحمر سيقابل بالتفاف شعبي الى جانب أبطال القوات المسلحة للدفاع عن السيادة اليمنية، مستنكرين صمت الأنظمة العربية واستمرار تخاذلها تجاه جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.
وجددوا التفويض المطلق والتأييد لكافة الموجهات التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، معبرين عن الفخر والاعتزاز بكل مواقفه الصادقة المنسجمة مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذين يعبروا عنها في المسيرات الجماهيرية وزخم التضامن المليوني المتواصل.
وفي الوقفة حث محافظ المحافظة قحيم، على تعزيز الاصطفاف والحشد الشعبي لمواجهة التهديدات الامريكية والاعتداءات الغير مبررة والتي تمس السيادة اليمنية وكرامة الشعب اليمني
ودعا الى رفع حالة الجهوزية والاستعداد لخوض المعركة المصيرية المباشرة لمواجهة شركاء العدو الصهيوني الذين يمارسون التصعيد والاستفزاز لحماية كيان الاحتلال الإسرائيلي وتوفير الغطاء السياسي لجرائم الحرب الذي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.
فيما حمل الشيخ صالح الحرازي في كلمة العلماء، الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة في دعم مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة وقتل الفلسطينيين وتهجيرهم وهدم منازلهم، وكذا تبعات التصعيد وشن العدوان على اليمن.
وأشاد بالموقف الشجاع للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية، في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني مقابل خذلان وتواطؤ الأنظمة العربية، مؤكدا أهمية الاستمرار في دعم أنشطة التعبئة العامة وجهود تنفيذ فعاليات حملة نصرة الأقصى لدعم المقاومة الفلسطينية.
وبارك بيان صادر عن الوقفة، عمليات القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير المستمرة في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والسفن الحربية التي تعمل على حمايتها.
وأكد البيان تأييد ومباركة أبناء الحديدة لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتجديد التفويض المطلق لقائد الثورة في الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة في فلسطين المحتلة والدفاع عن السيادة الوطنية.
وأشار إلى أن الشعب اليمني سيستمر في موقفه الثابت والداعم والمتنامي مع أبناء الشعب الفلسطيني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس مع أمريكا الشيطان الأكبر.
ودعا الى الاستمرار في الأنشطة والفعاليات والمسيرات التضامنية وإعلان النفير وجهوزية الاستعداد للمعركة القائمة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والغربي حتى تحقيق الفتح الموعود، مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يزيد الشعب اليمني إلا إيماناً وإصراراً على موقفه في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.
شارك في الوقفة قيادات أمنية وعسكرية وأكاديميين وأعضاء السلطة المحلية وقيادات وموظفي ديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية وعلماء ومشايخ وشخصيات اجتماعية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com