Herelllllan
herelllllan2

حملة اعتقالات في الضفة الغربية تطال 35 فلسطينيا بينهم سيدة

 شنّت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، عقب اقتحام منازل الفلسطينيين وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن حملة اعتقالات جديدة في الضفة المحتلة طالت 35 فلسطينيا لترتفع حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر، إلى أكثر من (6255) حالة..

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات العدو اعتقلت والدة أسير محرر وشقيقه، للضغط عليه لتسليم نفسه، خلال اقتحام مخيم الجلزون للاجئين، شمالي مدينة رام الله، وسط الضفة المحتلة.

واعتقلت قوات العدو، فجر اليوم، شابا عقب دهم منزل عائلته في مخيم العين للاجئين بالمنطقة الغربية من مدينة نابلس، شمالي الضفة.

وبيّنت، أن قوة “إسرائيلية” مؤلفة من قرابة الـ 10 آليات عسكرية دهمت مدينة نابلس من حاجر “دير شرف” العسكري، شمال غربي المدينة، واقتحمت مخيم العين قبل اعتقال شاب، فيما اعتقلت قوات العدو مواطنا ونجليه خلال اقتحام منطقة “شارع السكة” بمدينة نابلس، فجر اليوم.

كما اعتقلت قوات العدو شابين عقب دهم وتفتيش منزليهما في جنين، فيما اعتقل العدو شابيْن من بلدة بني نعيم شرقي مدينة الخليل، وشاب من مدينة دورا بالإضافة لاعتقال شابين بعد اقتحام وتفتيش منزل عائلتيهما في “عين دير البحة”، بمدينة الخليل.

ونوهت إلى أن قوات العدو قامت بسرقة مصاغ ذهبي والاستيلاء على 4 مركبات من منازل عائلتي الخضور والحجوج، في بلدة بني نعيم؛ التي تعرضت لحملة مداهمات واقتحامات وتفتيش واسعة.

ونصبت قوات العدو عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها، وأغلقت بالبوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية، عددًا من الطرق الرئيسية والفرعية.

ودهمت قوات العدو، فجر اليوم، بلدة كفل حارس شمالي مدينة سلفيت، شمال الضفة الغربية، واعتقلت ستة مواطنين من منازلهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com