Herelllllan
herelllllan2

تعز .. الهيئة النسائية تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../
دشنت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة تعز اليوم ، فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن”.

وفي التدشين استعرضت الكلمات، محطات من حياة الشهيد القائد والمشروع القرآني الذي أطلقه قبل عشرين عاماً لمواجهة المستكبرين، والذي بات يشكل خطراً كبيرا على أعداء الأمة الإسلامية.

وأوضحت الكلمات، أن مشروع الشهيد القائد يحمل رؤية تربوية، وسياسية، وإعلامية، واقتصادية، واجتماعية، وأمنية، وعسكرية بمنطلقات الرؤية والثقافة المنهجيّة القرآنية.

وأكدت أن المشروع جاء في مرحلة من أخطر المراحل في حلقات للمؤامرات الأمريكية الصهيونية للسيطرة الشاملة على المنطقة وفق خطوات منظمة ومدروسة.

وأشارت الكلمات إلى أهمية إحياء هذه الذكرى للتزود من المبادئ المحمدية والأخلاق الإيمانية العظيمة، التي ضحى من أجلها الشهيد القائد .. منوهة إلى الوضع الذي عاشه اليمن منذ عقود طويلة، تحت الوصاية الخارجية والهيمنة الأمريكية .. مبينة دور المشروع في تحرير الأمة.

وتطرقت إلى دور المرأة والمرشدات في ترسيخ المشروع الذي أسسه الشهيد في أوساط المجتمع والنساء لمواجهة كل مخططات أعداء الأمة، لافتة إلى أن الشهيد القائد لم يحبط أو يتوانى رغم التحديات التي واجهها، وأن الأحداث التي تمر بها الأمة هذه الأيام تؤكد صحة النهج القرآني والمشروع الجهادي الذي سار عليه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com