Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “شهيد القرآن والقضية العادلة”.. الهيئة النسائية بمدينة الحديدة تدشن فعاليات ذكرى الشهيد القائد

يمانيون/ الحديدة

دشنت الهيئة النسائية الثقافية بمدينة الحديدة، اليوم، فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي للعام 1445ھ، تحت شعار ” شهيد القرآن والقضية العادلة”.
وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات، أشارت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لتعزيز الرؤية الإيمانية للشهيد القائد، في تشخيص واقع الأمة، والحث على مواجهة أعدائها وعدم موالاة اليهود والنصارى والتحذير من مخاطر المشروع الأمريكي الصهيوني في دول المنطقة.
وتطرقت إلى دلالات إحياء الشعب اليمني لهذه الذكرى في ترسيخ مفاهيم المشروع القرآني لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الإسلام والمسلمين.
وأكدت الكلمات، أن المشروع القرآني الذي انطلق من خلاله الشهيد القائد حسين بدر الدين، أفشل مؤامرات الأعداء، وانتصر بقوة الله وتمكينه، بشواهد ما يتحقق لهذا المشروع في وقتنا الحاضر من انتصار وانتشار عالمي بسبب موقف اليمن الداعم للشعب الفلسطيني.
واستعرضت كلمات المشاركات، مقتطفات من سيرة الشهيد القائد، وتحركه الجهادي في مواجهة أعداء الأمة، مؤكدة ضرورة استلهام الدروس والعبر، والسير على نهجه في مواجهة قوى الطاغوت لنيل الحرية والاستقلال والانتصار لقضايا الأمة.
وعبّرت المشاركات في الفعالية عن الاعتزاز والفخر بما وصل إليه الشعب اليمني من عزة وكرامة بفضل مشروع الشهيد القائد والنهج الذي يسير عليه قائد الثورة والقوات المسلحة في إرساء مداميك هذا المشروع و صوابية التحرك المواكب لمظلومية الشعب الفلسطيني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com