Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. تدشين فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد بمديرية الدريهمي

يمانيون/ الحديدة

دُشنت بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم فعاليات احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي للعام 1445ھ.
وفي الفعالية استعرض مدير المديرية محمد الموساي، ما قدمه الشهيد القائد من رؤية علمية وفق النص القرآني انطلاقا من جوهره ومضامينه لتشخيص الواقع ليشكل من خلاله معالم المسيرة القرآنية التي وصل صداها الى خارج اليمن وتتجلى اليوم بموقف الحق والثبات والانتصار للشعب الفلسطيني.
وأوضح أن المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد حسين بدر الدين، كان له أثراً كبيراً في استنهاض الأمة لمواجهة مخططات الأعداء من منطلق الهدي القرآني الذي يتناول الواقع ويواكب المتغيرات.
من جانبه، اعتبر رئيس وحدة العلماء لمديريات المربع الجنوبي بالمحافظة الشيخ عبدالسلام الخليل، إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد محطة إيمانية لاستذكار مواقفه وشجاعته وتضحياته في مواجهة الظلم والطغيان وبلوغ مشروعه مستوى كبير في مناهضة قوى الاستكبار العالمي المتمثل بإسرائيل وأمريكا.
وأكد، أن احياء هذه الذكرى يتزامن مع الموقف الاستثنائي التاريخي لليمن في نصرة المقاومة الفلسطينية بما يجسد الدلالات الايمانية والجهادية والإنسانية والتاريخية الملهمة للأجيال بأن الرؤية القرآنية تمثل مسيرة تصحيحية تنشد التغيير وتتناسب مع احتياجات المجتمع.
تخلل فعالية التدشين التي حضرها أمين عام محلي المديرية عبدالله أبكر، والقيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، فقرات معبرة عن المناسبة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com