Herelllllan
herelllllan2

وقفة قبيلة مسلحة بالبيضاء نصرةً للشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ البيضاء

نظم أبناء وقبائل مديرية ريف البيضاء اليوم وقفة قبلية مسلحة نصرة للقضية الفلسطينية وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة.
وردد المشاركون في الوقفة التي حضرها محافظ البيضاء عبدالله ادريس، وقائد اللواء 117 ميكا العميد ناجي الهصيصي وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، الهتافات والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والاعتداء الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية.
وفي الوقفة أكد محافظ البيضاء، ضرورة استمرار التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان الذي يحاول إثناء اليمن من موقفه الشجاع في مناصرة الشعب الفلسطيني.
وأشار إلى أن أبناء البيضاء في أتم الجاهزية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ويفوضون قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ القرارات المناسبة لردع العدو الصهيوني حتى يتوقف عن عدوانه وحصاره على قطاع غزة.
ونوه بمواقف أبناء البيضاء النضالية والذين يحتشدون اليوم لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الذي سيجر أذيال الهزيمة بفضل صمود وثبات أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة
وفي الوقفة التي حضرها امين محلي مديرية البيضاء عبد اللاه الهصيصي.. أشار مدير مديرية البيضاء عادل الكسادي إلى أهمية الموقف الشعبي الذي يخرج بصورة مستمرة للوقوف مع القضية الفلسطينية التي تعد اشرف قضية يشهدها تاريخ الامة العربية والاسلامية ضد الكيان المحتل الذي يرتكب مجازر بشعة بحق ابناء قطاع غزة بتأييد شبه عالمي لغطرسته الماسونية.
و أكدت كلمة المشايخ والشخصيات التي القاها الشيخ عبدالله المظفري، الجهوزية الى جانب القبائل اليمنية لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة.. مؤكدا أن منع عبور السفن في البحرين العربي والأحمر المتجهة الى الموانئ الفلسطينية المحتلة التي اتخذتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ورقة رابحة للضغط على العدو الصهيوني الامريكي .
وبارك بيان صادر عن الوقفة عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف العدو الصهيوني ومنع السفن الإسرائيلية من المرور في البحرين العربي والأحمر أو السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
واستنكر حالة الخنوع من قبل الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم من قبل العدو الغاصب.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفا واضحا في مواجهة العدو الاسرائيلي.
وأكد البيان تأييد المواقف المشرفة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، التي تمثل مطالب الشعب اليمني وأحرار الأمة.. مشيدا بصمود المقاومة الفلسطينية وما تسطره من ملاحم بطولية في مواجهة العدو الصهيوني.
وحذر الدول التي يتم توريطهم في تحالف حماية السفن الإسرائيلية بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني المظلوم سيقابل بالرد.
وجدد البيان التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية تضامنا مع الشعب الفلسطيني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com