Herelllllan
herelllllan2

وقفات في السبعين بصنعاء في الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../
نظم أبناء مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم الخميس، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني دعما واسنادا لمقاومته الباسلة وذلك في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وجدد المشاركون في الوقفات التي أقيمت في مختلف أحياء المديرية، تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي باتخاذ أي قرارات لمساندة الشعب الفلسطيني الشقيق والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على البلاد.

وباركت الوقفات عمليات القوات البحرية والصاروخية والطيران المسيّر لردع العدوان الأمريكي – البريطاني والكيان الصهيوني الغاصب، ونصرة أبناء وأهالي غزة وفلسطين المحتلة.

وأكد أبناء المديرية استمرار النفير والتحشيد والتعبئة العامة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ومواجهة أعداء الأمة أمريكا والصهاينة الغاصبين حتى تحقيق النصر وتحرير المقدسات وفلسطين المحتلة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، استمرار الوقوف مع الشعب الفلسطيني المظلوم والمقتول والمحاصر بكل الوسائل والخيارات حتى تحقيق النصر وإيقاف العدوان والحصار الصهيوني الإجرامي والإرهابي على قطاع غزة وفلسطين المحتلة.

وأعلنت النفير والجهوزية التامة لمواجهة العدو الأمريكي والبريطاني الذي أعلن الحرب على الشعب اليمني.. مشيرة إلى أن اليمن قيادة وجيشا وشعبا سيكون بالمرصاد لكل الأعداء ولن يتغير موقفة الديني والمبدئي في مساندة ونصرة إخوانهم في فلسطين وغزة مهما كانت التحديات.

وباركت البيانات ضربات القوة البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير التي تستهدف المزيد من بوارج مثلث الشر الأمريكي والبريطاني والصهيوني، مطالبة بالمزيد من الضربات الموجعة للعدو والشعب اليمني معكم.

ودعت كل أحرار الشعب اليمني إلى الالتحاق بالدورات العسكرية والتعبئة العامة، لمواجهة الشيطان الأكبر الأمريكي وحلفائه، مؤكدة أن الشعب اليمني يقف مع الشعب الفلسطيني في خندق واحد وفي معركة (الفتح الموعود والجهاد المقدس).

وعاهد أبناء مديرية السبعين، الوفاء للشهيد القائد ولقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والمضي على نهج المشروع القرآني والمسيرة القرآنية ومواجهة أعداء الأمة الإسلامية وإفشال مؤامراتهم ومخططاتهم الإجرامية و الاستعمارية للدول والشعوب.

وناشدت بيانات الوقفات، الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة في العالم بعدم الخضوع للأنظمة العميلة وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الامريكية والإسرائيلية كأقل واجب يمكن تقديمه لنصرة الشعب الفلسطيني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com