Herelllllan
herelllllan2

السيد عبدالملك الحوثي يوجه رسالة نارية لبريطانيا .. “مضمون الرسالة”

يمانيون../
وجه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، اليوم، رسالة تحذيرية نارية لبريطانيا المشاركة إلى جانب أمريكا في العدوان على اليمن.

وقال قائد الثورة في خطاب بشأن الأحداث والمستجدات في البحر الحمر والعدوان على اليمن إن البريطاني يقوم بدور عدواني ووقح بدون أي مبرر، ولا يزال يحمل العدوانية تجاه شعبنا منذ استعماره السابق في عدن، مؤكداً أن “معركة الأمريكي والبريطاني معنا ليست من أجل الملاحة الدولية بل من أجل الملاحة الإسرائيلية”.

وأضاف ” إذا كان للبريطاني أوهام باستعمار بلدنا فهي عبارة عن مرض نفسي دواؤه لدينا وعلاجه عندنا، مشيراً إلى أنه “إذا كانت الجرعة الماضية لسفينة البريطاني التي احترقت من الليل إلى الليل غير كافية فيمكن أن تُوجّه له المزيد من الجرعات”.

وتابع “لا جدوى للأمريكي ولا للبريطاني من العدوان على بلدنا، المجدي فقط والحل هو دخول الغذاء والدواء إلى أهالي غزة ووقف جرائم الإبادة الجماعية”.

وقال السيد القائد” ننصح الأمريكي والبريطاني بأن يكون لهم موقف إيجابي تجاه رد حركة حماس على المقترحات وفي إطار الجهود الدبلوماسية التي تقوم بها دولتي قطر ومصر”.

ووجه قائد الثورة النداء” للشعب اليمني العزيز في الخروج الحاشد والكبير والمشرف خروجا مليونياً يغيظ الأعداء ويعبّر عن الثبات على الموقف”، مؤكداً أنهم لن يخلوا الساحات طالما والدم الفلسطيني يُسفك ودموع الثكالى واليتامى تَذرِف، وسيستمرون بموقفهم بإطلاق الصواريخ الباليستية والمجنّحة والطائرات المسيّرة وأنشطة التعبئة ستستمر وتتوسع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com