Herelllllan
herelllllan2

المحويت.. اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ المحويت

اختتمت بمحافظة المحويت اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار” شهيد القرآني”.
وفي الاختتام بحضور عضوي مجلسي النواب عمار خميس والشورى مجاهد طلال، تطرق أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم، إلى مناقب الشهيد القائد وخطورة المرحلة التي تحرك فيها والتحديات والمخاطر التي واجهها.
وأشار إلي الأحداث بكل ما حملته من معاني العزة والألم والشموخ والإباء لقائد رفض الخنوع والمساومة ومحاربته وكل من يقف إلى جانبه.. مؤكدا أن الشهيد القائد قام في منهجه وتحركه على أساس القرآن الكريم لأن فيه عزة وكرامة الأمة.
وأكد الزيكم أن الشعب اليمني اليوم وبفضل هذا التحرك والتضحية التي قدمها الشهيد القائد استطاع كسر الطغاة والمستكبرين والصمود والتصدي لأعتى قوى في العالم .
وفي الفعالية التي حضرها ورئيس محكمة الاستئناف القاضي احمد شرف الدين، ووكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة، أكد وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي، إلي أهمية الالتزام بما تحرك من أجله الشهيد القائد.. مشيرا إلى أن هذه المناسبة تأتي لشحذ الهمم والتمسك بالثقافة القرآنية باعتبارها السلاح القوي والفعال لتحقيق الانتصار على قوى الاستعمار.
وأشار إلى أن الشهيد القائد أدرك خطورة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة واستشعر المسؤولية وتحرك بالمشروع القرآني المناهض للهيمنة وقوى الاستكبار العالمي لمواجهة مشاريع الاستعمار.
فيما جدد المشاركون في الفعالية الختامية العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المضي على درب الشهيد القائد وكل الشهداء ومواصلتهم في تحرير اليمن وتنفيذ كل الخيارات التي تقررها القيادة لردع العدوان الأمريكي والبريطاني لنصر غزة ووقف الحصار.
تخلل الفعالية قصائد معبرة عن المناسبة وأهميتها.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com