Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفة لقيادة وموظفي الشؤون الإنسانية ومكتب التخطيط تضامناً مع فلسطين

يمانيون/ الحديدة

نظمت قيادة وموظفو فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، ومكتب التخطيط بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالعدوان الامريكي البريطاني على اليمن.
وخلال الوقفة التي شارك فيها مديرا فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية جابر الرازحي، ومكتب التخطيط عرفات عامر، رفع الموظفون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين هتافات الادانة والاستنكار تجاه ما يتعرض له الفلسطينيين في قطاع غزة من جرائم يندى لها جبين الانسانية وسط تخاذل قادة العرب.
وعبر بيان صادر عن الوقفة تلاه منسق المجلس بمديرية الحوك امين بليهي، عن التأييد الكامل لقرارات القيادة الثورية، وعمليات القوات المسلحة، والتأكيد على الاستمرار في تنظيم الوقفات والأنشطة والفعاليات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، وتأييد كافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني.
واستنكر البيان التواطؤ الدولي والعربي مع الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا والغرب بحق الأشقاء الفلسطينيين في غزة وكافة الأراضي المحتلة.
وجدد البيان، الموقف الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، مشيدا بالوقوف مع الشعب الفلسطيني ونصرة لمقاومته الباسلة، ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.
وفي السياق ذاته نظم موظفو فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، ومكتب التخطيط، زيارة إلى معرض الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي بالمحافظة تزامنا مع احياء الذكرى السنوية لاستشهاده.
واطلعوا على أجنحة المعرض الذي يحتوي على صُور ومجسّمات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وعدد من الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء، مؤكدين المضي على الدرب الذي ساروا عليه.
حضر الوقفة، والزيارة، نائب مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية عبدالله محمود الأهدل، وجمع من موظفي فرع المجلس الأعلى، ومكتب التخطيط بالحديدة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com