Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية في إب بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ إب

نظم فرعا بنك التسليف الزراعي والبنك اليمني للأنشاء والتعمير والهيئة العامة للبريد ومكتب الثقافة، بمحافظة إب اليوم السبت، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية، أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى إلى أهمية هذه الذكرى التي ترتبط بشخصية استثنائية بذلت روحها في سبيل الله وفي سبيل مشروع عظيم.

وأكد أن الشهيد القائد عمل على استنهاض الأمة ومحاولة إعادتها إلى مصادر مجدها وعزتها وكرامتها وهو القرآن الكريم.
ونوه الوكيل المساوى بالشجاعة وقوة العزم والإيمان التي جسدها الشهيد القائد وهو يؤسس لهذا المشروع القرآني الذي تكالبت عليه قوى الهيمنة العالمية محاولة انهاؤه واستخدموا لذلك كافة وسائل الترغيب والترهيب.

من جانبهما أوضح مدير الثقافة عبدالحكيم مقبل وأحمد الأسد عن الجهات المنظمة للفعالية، أن الشهيد القائد قدم مشروعا عظيما يمثل العزة والكرامة لهذه الأمة التي تواجه أعتى حرب من قبل أعداء الأمة.
وحثا الجميع على تجسيد سلوك وأخلاق الشهيد القائد وشجاعته في مواجهة قوى الاستكبار العالمي في زمنٍ زادت فيه الذلة والخنوع والحرب على هذه الامة من قبل إسرائيل وأمريكا وبريطانيا ومن تحالف معهم .
تخلل الفعالية قصيدة للطفلة أنهار الأسد و وآخرى لنبيل الحضرمي وربورتاج عن سيرة ونهج الشهيد القائد وتضحيته في سبيل إعلاء كلمة الله ومواجهة الطغاة والمستكبرين .
حضر الفعالية مدراء فروع بنك التسليف الزراعي عبدالله الأسد والبنك اليمني للأنشاء والتعمير عبداللطيف الجبوبي والهيئة العامة للبريد خالد عبدالرب .
إلى ذلك اطلع المشاركون في الفعالية على ما تضمنه المعرض التشكيلي ” طوفان الأقصى ” الذي يقيمه مكتب الثقافة بالمحافظة من محتويات تشمل 120 لوحة تشكيلية بريشة رسامين مبدعين من أبناء المحافظة والتي جسدت نضال وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الإسرائيلي وآلته التدميرية والمجاز التي يرتكبها بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com