Herelllllan
herelllllan2

الحوثي.. متسائلاً: إلى متى الصمت العربي والإسلامي وبالأخص مصر والأردن والسعودية تجاه جرائم الحرب على إخواننا في فلسطين؟!

يمانيون|

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أهمية الدور المحوري للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه- في توجيه الأمة نحو العدو الحقيقي لها المتمثل في أمريكا وإسرائيل ومن تحالف معهما.

وقال الحوثي في كلمة له أثناء اللقاء الاجتماعي الموسع الذي عقد اليوم الأحد بصنعاء، إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد تحت شعار “الشهيد القائد رمز ثباتنا وانتصارنا”: “إن الأيام أثبتت حقيقة عداء أمريكا وإسرائيل للأمة، وصولاً إلى ما نراه اليوم من مجازر وإبادة جماعية يرتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكا وبريطانيا وأوروبا بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة وسط صمت دولي مطبق”.

 

وتساءل الحوثي إلى متى استمرار الصمت العربي والإسلامي تجاه جرائم الحرب على إخواننا وأشقائنا في فلسطين بالأخص عن دور ومواقف مصر والأردن والسعودية والأنظمة العربية المطبّعة مع الكيان الصهيوني الغاصب، معتبراً الموقف اليمني متميزاً من خلال التصدي للسفن والناقلات البحرية الإسرائيلية والأمريكية في البحر الأحمر، مؤكداً أن هذا أقل واجب من أبناء اليمن لنصرة الفلسطينيين في غزة والأراضي المحتلة حتى انتهاء الحرب وتمكين الفلسطينيين من الحياة بشرف وأمان كسائر شعوب العالم.

 

وحث الحوثي على استمرار التعبير بالفعاليات والأنشطة المؤازرة والمساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية والوقوف اليمني المشرف في نصرة قضية فلسطين بكل الوسائل الممكنة خاصة الضربات الصاروخية والمسيرات ضد ناقلات البضائع للكيان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com