Herelllllan
herelllllan2

المقاومة الإسلامية في لبنان تسيطر على مُسيّرة للعدو.. وتجدّد استهداف مواقعه

يمانيون|

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – استهداف مواقع العدو الإسرائيلي ومستوطناته، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته، ورداً على ‌‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى والمنازل المدنية في جنوبي لبنان، بحيث أعلنت عدّة عمليات استهداف نفّذها مجاهدوها، بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

 

وضمن هذا السياق، أعلنت المقاومة الإسلامية، في بيانٍ مقتضب نشرته، استهداف مقر قيادة ‏ثكنة “زبدين”، كما استهدفت تجمّعاً لجنود العدو في موقع “رويسات العلم” ومحيط موقع “المرج” بالأسلحة الصاروخية، مؤكّدةً تحقيق إصاباتٍ مباشرة.

 

وأفاد البيان بأنّ مجاهدي المقاومة الإسلامية سيطروا على مسيّرة تابعةٍ للعدو، من نوع “سكاي لارك”، مشيراً إلى أنّها “في حالةٍ فنية جيدة”.‏

 

وأضاف أنّ المقاومة استهدفت ‏تجمّعاً لجنود العدو في ثكنة “ميتات” بالأسلحة الملائمة، الأمر الذي أدّى ‏إلى سقوط أفراده بين قتيلٍ وجريح.‏

 

وفي وقتٍ سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية أنّ مجاهديها استهدفوا مبنىً ‌‏تابعاً لشرطة العدو في مستوطنة “كريات شمونة” بالأسلحة الملائمة، مؤكّدةً إصابته ‏بصورة مباشرة.

 

إلى ذلك، تحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن صواريخ أُطلقت من لبنان في اتجاه مستوطنة “كريات شمونة” شمالي فلسطين المحتلة، الأمر الذي أدّى إلى انقطاع الكهرباء في أجزاء كبيرة من المستوطنة.

 

وأوضح الإعلام الإسرائيلي أنّ “الصواريخ، المضادّة للدروع على ما يبدو، أصابت مبنى في كريات شمونة، وسقطت أيضاً في وسط المستوطنة متسبّبةً بأضرار للبنية التحتية”، مشيرةً إلى وقوع إصابتين، إحداهما خطرة.

 

واستهدفت المقاومة التجهيزات التجسّسية للعدو الإسرائيلي في موقع “حدب يارين”  (قبالة بلدة يارين في القطاع الغربي)، كما استهدفت تجمّعاً لجنود الاحتلال في قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية، محققةً إصاباتٍ مباشرة.

 

وتقع قلعة هونين على قمّة جبال المنارة في أعالي الجليل الشرقي، وتطلّ على سهل الحولة وجبل الشيخ وشمالي الجولان السوري المحتل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com