Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة في ريمة نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة للعدوان الأمريكي البريطاني

يمانيون/ ريمة

 شهدت محافظة ريمة ، اليوم، خروج أكثر من 15 مسيرة جماهيريةً حاشدةً، تأكيداً على استمرار الثبات والتضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني، تحت شعار ” ساحاتنا جهاد ..ثابتون مع غزة حتى النصر”. ومواجهة للعدوان الأمريكي البريطاني المستمر على اليمن.

وخلال المسيرات التي نظمت بمركز المحافظة ومختلف مناطق مديريات المحافظة ردد المشاركون الزوامل وصدحت حناجرهم بالهتافات الحماسية المناصرة لفلسطين وإعلان النفير والجاهزية للدفاع عن سيادة اليمن ضد العدوان الأمريكي البريطاني .

وجدد المشاركون، تفويضهم لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في استمرار نصرة الشعب الفلسطيني، والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار الشعب اليمني في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الرسمية والشعبية والجماهيرية وثباته على موقفه مع الشعب الفلسطيني، ودعم عمليات القوات المسلحة في البر والبحر.

وجددت التأكيد على الاستمرار في النفير إلى معسكرات التأهيل والتدريب، وتخرج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة والجهوزية العالية واستمرار عمليات التعبئة والاستنفار لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني .

الى ذلك ثمنت البيانات الدور البارز للعمليات البطولية للمجاهدين في حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، داعيةً أبناء شعوب الأمة وكل أحرار العالم إلى العمل القوي والفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com