Herelllllan
herelllllan2

المساوى يدّشن توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين بتعز

يمانيون/ تعز

دشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ومدير فرع المؤسسة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة اليوم، توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة مجاناً.
حيث يتم التوزيع 18 ألفاً و27 أسطوانة غاز منزلي لأسر الشهداء والمفقودين بالمحافظة مجاناً، بالتعاون مع الشركة اليمنية للغاز.
وفي التدشين أشار القائم بأعمال المحافظ المساوى، إلى أنه وتلبية لتوجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى سيتم توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين مجاناً بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك.
وعبر عن الامتنان لهذه اللفتة الكريمة من قبل القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لتخفيف معاناة أسر الشهداء والمفقودين، معتبراً ذلك أقل واجب تجاه من قدّمت فلذات أكبادها وأبنائها وتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وثمن المساوى جهود الشركة اليمنية للغاز ومؤسسة الشهداء، في تنفيذ هذه المبادرة الإيجابية التي تعززّ من صمود وثبات أسر الشهداء والمفقودين التي قدّمت أغلى ما تملك في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
فيما أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة علي الجنيد، أن توزيع الأسطوانات لأسر الشهداء يأتي عرفاناً بما قدمه الشهداء من تضحيات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله وتخفيفاً لمعاناة أسرهم وذويهم.
وأكد أن المؤسسة تعمل جاهدة لتلبية احتياجات أسر الشهداء وتوفير الدعم اللازم في مختلف الجوانب للمساهمة في رفع المعاناة عنها في ظل ما يمر به الوطن من عدوان وحصار.
بدوره ثمن ممثل شركة الغاز بالمحافظة عبدالملك دبوان، جهود ومتابعة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في تنفيذ مبادرات ومشاريع تسهم في تخفيف معاناة تلك الأسر التي قدمت من يعولها، انتصاراً لمظلومية الشعب اليمني.
حضر التدشين عدد من وكلاء المحافظة ومسؤولي لجنة التوزيع بشركة الغاز.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com