Herelllllan
herelllllan2

أبناء حجة يحتشدون في 23 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً لصمود غزة (تفاصيل+صور)

يمانيون/ حجة

شهدت محافظة حجة اليوم، مسيرات جماهيرية في 23 ساحة في مركز المحافظة والمديريات، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسنادا لصمود غزة تحت شعار ” لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”.
ودوت هتافات البراءة من أعداء الإسلام، والمنددة بجرائم الصهاينة والأمريكان بحق الشعب الفلسطيني.
وأكدت الحشود استمرار الموقف المبدئي الإيماني مع غزة واستشعار المسؤولية في إسناد الشعب الفلسطيني المظلوم.
وجددت أبناء حجة في المسيرات التي شارك فيها محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة في غزة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر على اليمن.
وأكد بيان صادر عن المسيرات استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني وتأكيداً بأنهم ليسوا وحدهم وأن في اليمن شعب مؤمن مجاهد يحمل همهم ويتألم لألمهم وينتصر لمظلوميتهم.
كما أكد الاستمرار في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة ومن كل المستويات الشعبية والرسمية استنفاراً وإعداداً للعدة والجهوزية العالية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
واستنكر الموقف المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية والمتواطئ مع العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي والخنوع العجيب للأمريكي.
وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني اللذين تورطا بالعدوان على اليمن خدمة للكيان الصهيوني ودعما لجرائمه.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني وتسعى إلى أن يكون لها موقف داعم ومساند للشعب الفلسطيني إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com