Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “أهلا رمضان”.. تدشين حملة نظافة بتعز

يمانيون/ تعز

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز اليوم، بالتنسيق مع إدارتي أمن ومرور المحافظة حملة نظافة استعداداً لاستقبال شهر رمضان تحت شعار “أهلا رمضان”.
وفي التدشين أكد مسؤول التعبئة والتحشيد بالمحافظة محمد الخليدي، أهمية تكاتف الجهود للمشاركة الرسمية والشعبية في حملة النظافة ونشر الوعي للحفاظ على المظهر الجمالي ونظافة الشوارع والبيئة.
وأشار إلى أن تدشين الحملة بدعم قيادة السلطة المحلية وصندوق النظافة والتحسين، وبمشاركة مجتمعية يأتي استقبالاً للشهر الكريم وإظهار المحافظة بمظهر يليق بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
ودعا الخليدي، الجميع إلى التفاعل مع الحملة والحرص على النظافة ورفع المخلفات ووضعها في أماكنها.
بدوره أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة طلال الصوفي، أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الهادفة إلى توعية المواطنين والمجتمع بالاهتمام بنظافة الشوارع والأسواق والحارات ومراكز المحافظات.
ولفت إلى أن الحملة ستستمر وفق البرنامج المعد لكل مديرية التي ستشمل حملات نظافة مماثلة خلال الأيام المقبلة.
ودعا الصوفي الجميع إلى التعاون مع عمّال النظافة ومواصلة جهود الحملة في الحارات والقرى والعزل ووضع المخلفات في الصناديق المخصصة لها والحد من السلوكيات الخاطئة التي تعيق جهود رفع المخلفات.
حضر التدشين مديرا مكتب الإعلام بتعز أبوبكر العزي، وأمن مرور المحافظة المقدم فاضل الموشكي، ونواب مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عنيف أمين هائل، ومحمود أمين ثابت، وميثاق المخلافي، ومديرا مشروع النظافة معين الحيدري، والأسواق محمد علي، والإدارات، وقيادات تنفيذية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com