Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “انتصارا لغزة ضرباتنا متصاعدة”.. 14 مسيرة جماهيرية بصعدة تنديداً باستمرار جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صعدة

شهدت محافظة صعدة اليوم 14 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “انتصارا لغزة ضرباتنا متصاعدة”.
وخلال المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر، ومديريات رازح وغمر وقطابر وآل سالم والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء ومجز وفي مناطق ذويب والحجلة وبني صياح وربوع الحدود، ردد المشاركون هتافات البراءة والسخط ضد العدو الصهيوني والأمريكي لما يرتكبونه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني للشهر السادس على التوالي.
واستنكروا بشدة حالة الخذلان العربي والإسلامي للشعب الفلسطيني في حين تعمل دول الغرب وفي مقدمتها أمريكا وبريطانيا على تقديم الدعم اللامحدود للعدو الصهيوني لارتكاب أبشع المجازر بحق الشعب الفلسطيني المظلوم.وفي المسيرة الجماهيرية التي خرجت بمدينة صعدة بمشاركة محافظ صعدة محمد جابر عوض، ووكلاء المحافظة وشخصيات علمائية وأكاديمية واجتماعية، أكد عضو مجلس الشورى حميد عايض، الاستمرار في الخروج الحاشد لمساندة الشعب الفلسطيني وبذل الغالي والنفيس في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.
فيما أشاد العلامة إبراهيم الحمزي بالحراك الشعبي والموقف اليمني المتميز لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مثمنا الجهود المباركة للسيد القائد في الارتقاء بموقف الشعب اليمني لمواجهة أعداء الأمة.
وأكد بيان المسيرات التي خرجت بمحافظة صعدة أن رمضان شهر جهاد قبل أن يكون شهر عبادة، وينبغي الاستمرار في الحشد والتعبئة العامة والاستنفار قربة إلى الله.
وبارك تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق دعما للشعب الفلسطيني ومظلوميته الكبرى.
وحذر من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني.
وأشاد البيان بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم في رفض الجرائم الوحشية الصهيونية والأمريكية بحق الشعب الفلسطيني.
وبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والقطع العسكرية الأمريكية والبريطانية اسنادا لغزة، وردع العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.. داعياً إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com