Herelllllan
herelllllan2

أبناء إب يحتشدون في مسيرة جماهيرية كبرى تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة

يمانيون/ إب

احتشد أبناء محافظة إب، عصر اليوم، في مسيرة ” انتصارا لغزة .. ضرباتنا متصاعدة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة الباسلة ونصرة لغزة.
ورددت الحشود الجماهيرية في المسيرة، التي تقدّمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة القضائية وجامعة إب والمكاتب التنفيذية، هتافات منددة بالعدوان الأمريكي البريطاني، على اليمن.

ورفع المشاركون في المسيرة العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدين ثبات الموقف الداعم لغزة والمؤيد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعم الشعب الفلسطيني.
واستهجنت الجماهير المحتشدة، استمرار العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً في ارتكاب المجازر تلو المجازر بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة، مؤكدة التفويض الكامل لقائد الثورة في اتخاذ ما يراه من خيارات نصرةً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، استمرار المسيرات والمظاهرات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني دون كلل ولا ملل ولا تراجع ولا تخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.
وجدد البيان التأكيد على استمرار الشعب اليمني في التحشيد والتعبئة على المستويات الشعبية والرسمية والالتحاق بمراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة والاستنفار الكامل واعتبار الشهر الكريم شهراً للجهاد في سبيل الله ومواجهة الأعداء.
وبارك البيان تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني من جبهات اليمن ولبنان والعراق والتي تمثل إسناداً ودعماً للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمظلوميته الكبرى.
وحذر البيان من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي في قتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية بحقهم.
وأشاد البيان بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم ورفضهم للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الصهيونية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة وكذا عمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وسيادته باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمرات التي تحاول منع الشعب اليمني من موقفه المبدئي والتزامه الديني في نصرة الشعب الفلسطيني.
ودعا بيان المسيرة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، سيما مع قدوم شهر رمضان المبارك إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com