Herelllllan
herelllllan2

أمسية لإدارة أمن محافظة المحويت بذكرى غزوة بدر واستشهاد الإمام علي عليه السلام

أمسية لإدارة أمن محافظة المحويت بذكرى غزوة بدر واستشهاد الإمام علي عليه السلام

يمانيون/ المحويت

نظّمت إدارة أمن محافظة المحويت أمسية ثقافية لإحياء ذكرى غزوة بدر الكبرى، واستشهاد الإمام علي بن أبي طالب -كرّم الله وجهه- ويوم الصمود الوطني.
وفي الأمسية، التي حضرها قائدا قوات الأمن المركزي والنجدة في المحافظة، ومديرو المرور والأحوال المدنية في المحافظة، والقيادة والسيطرة، أشار مسؤول التعبئة في المحافظة، إسماعيل شرف الدين، إلى أهمية استلهام الدروس المستفادة من غزوة بدر الكبرى ودلالاتها الإيمانية، باعتبارها محطة محوّرية فرّقت بين الحق والباطل.
وأوضح أن غزوة بدر من أعظم المعارك الفاصلة بين الإسلام والكفر .. مُستحضراً الدروس من مواقف الإمام علي -عليه السلام- البطولية في نصرة النبي الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم- والدين الإسلامي الحنيف.
وأكد شرف الدين أن إحياء يوم الصمود الوطني وتدشين العام العاشر من الصمود في وجه العدوان بالتزامن مع ذكرى غزوة بدر الكبرى، وما يمر به الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب والعدو الأمريكي، محطة تعبوية وتربوية لتأكيد السير على درب الأنصار والشهداء والالتفاف حول القيادة الثورية في التصدي لقوى الاستكبار العالمي.
بدوره، أوضح مدير التوجيه المعنوي في إدارة أمن المحافظة، المقدم شهاب عامر، حاجة الأمة إلى العودة إلى عظمائها؛ للاقتداء بنهجهم واستنهاض الهمم لمواجهة أعداء الدين والأمة، وإفشال مخططاتهم ومشاريعهم ضد الإسلام والمسلمين.
وأشار إلى ضرورة إحياء فريضة الجهاد في أوساط الأمة، لا سيّما في ظل المرحلة الراهنة وما تشهده من مؤامرات ودسائس ضد الإسلام والمسلمين من قبل قوى الهيمنة والاستكبار وأدواتها من المطبعين والعملاء والخونة لدينهم وعقيدتهم وأوطانهم.
كما أكد عامر عظمة غزوة بدر الكبرى التي نصر الله فيها أبناء الأمة الإسلامية بصبرهم وثباتهم وجهادهم وتمسكهم بمنهج الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم.
تخللت الأمسية، بحضور عدد من مدراء وضباط وأفراد أمن المحافظة، وعدد من المواطنين، قصيدة للشاعر حمزة الاشموري.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com