Herelllllan
herelllllan2

تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة بمديرية صنعاء الجديدة

دشنت قيادة مديرية صنعاء الجديدة ممثلة بمدير المديرية رئيس المجلس المحلي أحمد صالح عثمان, صباح اليوم السبت, امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ بمدرستي النصر وظفار “للبنات” بمنطقة بيت بوس جنوبي المحافظة.

وخلال التدشين الذي حضره وكيل محافظة صنعاء عبدالملك المغربي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان, وعضو مجلس الشورى حسن غثاية’ ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة أمين سنان, ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية فهد مرشد رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات, اطلع مدير المديرية على سير الامتحانات النهائية التي يخوضها الطلاب والطالبات من أبناء المديرية بمعنويات عالية.

وحث مدير المديرية الطلاب على بذل المزيد من الجهود والمثابرة في المذاكرة للحصول على نتائج مشرفة, مؤكدا على أهمية ضرورة الالتزام والتقيد بتعليمات اللجان التربوية المنظمة لسير عملية الامتحانات بكافة مدارس المديرية لضمان نجاحها.

كما تفقد سير أنشطة الدورات الصيفية بمركز الأنصار بالمديرية, واستمع الحاضرون خلال الزيارة على عدد من الأنشطة التعليمية والتربوية والتثقيفية والرياضية والترفيهية التي يحظى بها طلاب بالمركز, مشددا على أهمية إكساب الطلاب الثقافة القرآنية ما يجعله جيل متسلح بالقرآن والهوية القرآنية الإيمانية, واستغلال فترة العطلة الصيفية كونها تمثل مرحلة ذهبية للجيل الناشئ في هذا العصر .

وأشاد عثمان بالدور الكبير للقائمين على المركز وحرصهم البالغ على تنوير الطلاب وإكسابهم مختلف أنواع العلوم الدينية والمهارية والمعرفية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com