رسالة اليمن الى العالم

وقفات منددة بالعدوان وقوافل كرم للجيش واللجان

يمانيون ../

تستمر الوقفات المتنوعة وقوافل الكرم والعطاء في عدة محافظات رفضا للعدوان واستنكارا للتواجد الأمريكي جنوب اليمن.
حيث نظمت عدد من مدارس مديرية عبس وقفات طلابية أكد المشاركون فيها رفضهم القاطع للتواجد الأمريكي جنوب البلد، داعين الشعب اليمني إلى النفير العام والجهوزية لطرد الغزاة والمحتلين.
ونفذ طلاب مدرسة الوحدة بني غصين مخلاف بمديرية عتمة بمحافظة ذمار وقفة احتجاجية أكدوا خلالها صمودهم في مواجهة العدوان وخروقاته، مستنكرين في الوقت ذاته تواجد الأمريكان جنوب اليمن.
ونظم طلاب ومعلمو مديرية الحوك بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجية ضد العدوان الأمريكي السعودي على اليمن تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني”.
قبائل مديرات محافظة ذمار كغيرهم من أبناء اليمن ضد تواجد القوات الأمريكية واستمرار العدوان والحصار حيث أقيمت 3 وقفات قبلية في كل من مديرية ضوران وجهران والمنار أكد فيها المشاركون الجهوزية التامة لمواجهة العدوان ومرتزقتهم.
وفي محافظة حجة نظم مشايخ ووجهاء وأعيان مديرية – كحلان الشرف عصر اليوم– وقفة احتجاجية رفضا لتواجد المارينز الأمريكي جنوب اليمن والخروقات المستمرة من قبل العدوان.
كما شهدت مدينة القطيعِ شرقَ محافظةِ الحديدةِ وقفتَيْنِ احتجاجيّتينِ ضدَّ العدوانِ والتدخلِ الأمريكيّ. وفي تعز وقفةٌ احتجاجيةٌ تنديدًا بالعدوانِ السعوديِّ الأمريكيِّ الغاشمِ نظمَها أبناءُ مدينتي الدمنة والراهدة بمديرية ِخدير بحضور ٍرسميٍّ وشعبيّ.
وفي مديرية خدير أيضا تم تسيير قافلة مواد غذائية وتبرعات نقدية دعما وإسنادا لقوات الجيش اللجان الشعية.
وعلى صعيد القوافل تقدم أبناء مديرية شبام كوكبان بالمحويت صباح الثلاثاء بقافلة النصر دعما وإسنادا للجيش واللجان الشعبية، كما حذروا العدوان ومرتزقته وعملائه من التمادي في حصارهم على اليمن. كما سيّرَ أبناءُ قريةِ مصنعة ريشان في بني مطر قافلةً من الموادِّ الغذائيةِ لرفدِ الجبهاتِ، مؤكدينَ في وقفة احتجاجٍ قبل َانطلاق ِالقافلةِ مواصلةَ المواجهة ِكيفما كانَ حجم المخططات وصعوبة الظروف. وفي زيارةٍ ميدانيةٍ وصلَ إلى محافظةِ صعدة قائدُ القواتِ الخاصةِ، التقى خلالَها بعددٍ من قياداتِ السلطة ِالمحليةِ وأفرادٍ أمنيةٍ، كما قدمَ أفرادُ القوات الخاصةِ قافلةً غذائيةً للمرابطينَ من أبناءِ الجيش ِواللجانِ الشعبية.

قد يعجبك ايضا