رسالة اليمن الى العالم

أكثر من 112 شهيداً وجريح في مجازر جديدة لطيران العدوان المسعور في صنعاء وصعدة وحجة!!

يمانيون – تقرير

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي المسعور اليوم  السبت 10 سبتمبر 2016م شن سلاسلاً من غاراته الإجرامية على عدد من المحافظات مستهدفاً حياة المواطنين ومنازلهم ومنشآتهم الخدمية .

وأوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان استهدف بغارتين منازل المواطنين في منطقة آل عبدل بمديرية قطابر محافظة صعدة أسفرت عن استشهاد 6 مواطنين وجرح آخرين فيما دمرت عدد من المنازل . كما استهدف بغارتين مفرق مران بمديرية حيدان وبغارتين محطة للوقود في مديرية الملاحيط التابعة لمديرية الظاهر اسفرتا عن تدميرها واستهدفت غارتان منطقة الصافية بذات المديرية .. وغارتان منطقة الخفجي بمديرية سحار .

وفي محافظة حجة أفادت المصادر أن 6 مواطنين استشهدوا أيضاً وأصيب آخرين  كلهم من أسرة واحدة جراء غارة لطيران العدوان استهدفت منزل المواطن مقبول الحرملي بمديرية حيران كما استهدف بغارة منطقة فاس بمديرية بكيل المير .

وفي محافظة صنعاء استهدف طيران العدوان بنحو 22 غارة حفار مياه في منطقة بيت سعدان بمديرية أرحب وكذا سيارات المسعفين أسفرت عن استشهاد وجرح أكثر من 100 مواطن .

وفي العاصمة صنعاء استهدف طيران العدوان مطار صنعاء الدولي بـ6 غارات . وفي محافظة مأرب استهدف طيران العدوان بغارة مديرية صرواح ألحقت أضرار في ممتلكات المواطنين ..

قد يعجبك ايضا