رسالة اليمن الى العالم

حصيلة أولية : 21 شهيداً و 4 جرحى مدنيين معظمهم اطفال في جريمة استهداف طيران العدو لمنزل بمدينة صعدة

يمانيون : خاص:

21 شهيدا واربعة جرحى ، حصيلة أولية لضحايا غارة جوية سعودية امريكية شنها الطيران المعادي قبل منتصف الليلة الثلاثاء لصباح الاربعاء الموافق 6 مايو 2015 مستهدفاً منزل مواطن من مدينة صعدة .

مصادر في فرق الانقاذ بمحافظة صعدة أكدت لـ ” يمانيون ” أن سلسلة من الغارات الجوية بلغ عددها 13 غارة شنها الطيران المعادي بعد منتصف الليلة على مدينة صعدة مستهدفا عدد من المنازل والمنشآت الحكومية .
واستهدفت احدى الغارات منزل المواطن / عبدالله الإبي جوار المركز الثقافي بمدينة صعدة لتدمره وتدفن تحت انقاضه اكثر من 30 مدنيا معظمهم أطفال ونساء ومسنون .

حتى اللحظة بحسب شهود عيان لاتزال فرق الانقاذ تحاول انتشال اشلاء الضحايا وجثامينهم من تحت الانقاض .
وبلغت الحصيلة الاولى للضحايا 25 مدنيا معظمهم أطفال ونساء . بينهم 21 شهيداً و 4 جرحى .

واستهدف الطيران المعادي محافظة صعدة يوم أمس الثلاثاء 5 مايو 2015 وحتى حلول منتصف الليل بأكثر من 100 غارة جوية همجية وعشوائية استهدفت مختلف المناطق والمديريات والتجمعات السكانية والمنشآت الحكومية والمزارع.
اضافة الى استهداف العدو السعودي ميدانياً للمناطق الحدودية اليمنية بمئات القذائف والصواريخ ، منها مائة صاروخ قبل ساعة من الان دفعة واحدة اطلقها العدو السعودي من اراضيه على مناطق ” المنزالة ، المزرق ، المدافن ” بمحافظتي صعدة وحجة .

ويعيش العدو السعودي الامريكي هستيريا انهزامية ناجمة عن فشل ذريع في تحقيق اهدافه التي رسمها من وراء العدوان على اليمن واصطدامه بصمود شعبي يمني ثوري واسع وصلب ، فضلا عن تحرك القبائل اليمنية من مختلف المناطق الحدودية للرد على العدوان دون انتظار حدوث الرد الرسمي بفعل ما تعرضت له مناطقهم من تدمير واستهداف ممنهج وحصار قاتل وارتكاب جرائم وحشيه بحق ابنائهم ونسائهم ذهب ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى .

وتمكنت القبائل اليمنية في أول ردة فعل لها من اسر عدد من جنود العدو واسقاط اربعة من مواقعهم في منطقة ” التبة الحمراء ” المطلة على الطريق العام بمديرية الظاهر اليمنية . واحراق طقم وشيول يوم امس الأول الاثنين 4 مايو 2015 م ، فضلا عن تقدم القبائل الحدودية على محافظة نجران واسقاط عدداً من المواقع العسكرية للحرس الوطني السعودية وبعض المراكز الامنية في نجران .

وواصلت القبائل اليمنية باندفاع ذاتي الليلة التصدي للعدوان السعودي الهمجي بالتقدم ميدانياً تحت غطاء مدفعي وصاروخي مكثف على المواقع العسكرية للعدو المهزوم . واكد شهود عيان ان مئات الصواريخ والقذائف المدفعية اطلقتها القبائل اليمنية الحدودية على عشرات المواقع العسكرية المعادية وشوهدت السنة اللهب تتصاعد بكثافة منها وسيارات الاسعاف والمروحيات تتقاطر الى مختلف المواقع لنقل الجرحى والقتلى في صفوف العدو .

قد يعجبك ايضا