Herelllllan
herelllllan2

عدن : قوات الجيش تحرر 35 مواطناً جنوبيا اختطفتهم عناصر القاعدة قبل شهر .. وتستعيد المباني الحكومية المدنية العسكرية

يمانيون : خاص :

حرر أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية عصر اليوم 35 مواطناً من أبناء الجنوب كانت تحتجزهم عناصر القاعدة في احد السجون بمنطقة التواهي بعد اختطافهم منذ اكثر من شهر .

ونقلت قناة المسيرة فيديو للمواطنين المخطوفين بعد تحريرهم من الاختطاف ” مرفق صور ” تحدثوا خلالها عن الممارسات الاجرامية لعناصر القاعدية معهم بعد تعرضهم للاحتجاز ، وتعذيبهم وتعليقهم وجلدهم دون مبررات واضحة .

وأكد شيخ مسن ” مرفق صورته ” أن عناصر القاعدة اختطفوه من احد الفنادق لمجرد انه احتج على تكسيرهم لزجاج الفندق مؤكداً قيامهم بسرقة محفظته وامواله وبطائقه وهاتفه الموبايل .

وعانى أبناء مدينة عدن أياماً مريرة نتيجة الممارسات الاجرامية من قبل عناصر القاعدة ومليشيا هادي الممولين سعودياً وسطوهم على المحلات التجارية ونهب المنازل وطرد الكثير من المواطنين من داخل بيوتهم والتمركز فيها وتحويلها الى ثكنات مسلحة .

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من استعادة منطقة التواهي بمحافظة عدن ، وتطهيرها من تواجد القاعدة وعملاء السعودية رغم ما حظي به هؤلاء المأجورين من اسناد جوي سعودي وامريكي وغطاء صاروخي كثيف لتحركاتهم الاجرامية من قبل البارجات الامريكية المتواجدة في سواحل عدن .

وتمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير واستعادة جبل الشبكة المطل على التواهي ايضا استعادة مباني القصر الجمهوري ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون والأمن السياسي والقوات الخاصة والشرطة العسكرية وعدد آخر من المنشآت الحكومية المدنية والامنية والعسكرية .

ولقي 12 جندي اردني مصرعهم في المواجهات صباح اليوم بمنطقة التواهي أثناء مساندتهم لعناصر القاعدة .

وفر عشرات الجنود الاجانب التابعين للتحالف العدواني ، وكان العدوان قد أنزل عشرات الجنود الغزاة من عدة جنسيات في ساحل البريقة قبل ليلتين لمساندة عناصر القاعدة وتمهيد المنطقة لاجتياح عسكري استعماري سعودي امريكي متعدد الجنسيات .

عدن تحرير 35 مختطفا لدى القاعدة في التواهي عدن تحرير 35 مختطفا لدى القاعدة في التواهي1 عدن تحرير 35 مختطفا لدى القاعدة في التواهي2 عدن تحرير 35 مختطفا لدى القاعدة في التواهي4 عدن تحرير 35 مختطفا لدى القاعدة في التواهي5

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com