Herelllllan
herelllllan2

خطيب جمعة طهران: آل سعود آيل للسقوط قريبا لما ارتكبوه في اليمن

 

طهران:

قال خطيب جمعة طهران آية الله السيد احمد خاتمي أن آل سعود آيل للسقوط لما ارتكبوه من جرائم في عدوانهم على اليمن وان وصمة الخيانة ستلاحقهم على مر التاريخ.

 

وخاطب اية الله خاتمي نظام آل سعود قائلا،” عار عليكم لما فعلتموه في اليمن كما فعل الصهاينة في غزة”، مضيفا ان آل سعود ومنذ ان اقدمت بريطانيا قبل مائة عام على تسليمهم السلطة استمروا في الحكم عبر سفك الدماء والقتل والنهب.

 

وأضاف أن النظام السعودي يداه ملطختان بدماء المسلمين، وهذا النظام مأمور بعداء الاسلام، وكان خلف المجازر التي ارتكبها الكيان الصهيوني في جنوبي لبنان والحروب التي شنها على غزة.

 

وخاطب خطيب جمعة طهران الشعب اليمني بالقول أنتم في حربكم مع السعودية في الحقيقة تقاتلون الولايات المتحدة وبريطانيا والكيان الصهيوني.

 

ووصف خطيب جمعة طهران مواقف المنظمات الدولية ومجلس الامن من القضية اليمنية بالمخزي، مشيرا الى أن هذه المنظمات باتت تحمي الجلاد مقابل الضحية وهذا ما أثبتته أحداث اليمن، داعيا الى التحرك لاستبدال هذه المنظمات من قبل الشعوب الحية في العالم.

 

وانتقد خاتمي مواقف بعض الدول الاسلامية من الحرب على اليمن، مشيرا الى ان بعض هذه الدول الاسلامية باتت شريكة في العدوان على الشعب اليمني وهذه المواقف ستلحق العار بها حيث شاركت في ارتكاب الجرائم بحق هذا الشعب الاعزل.

 

واستطرد قائلا ان التاريخ يسجل في ذاكرته كل هذه المواقف كما سجل الخيانة على جباه آل سعود وهم آل سقوط باذن الله كما تشير الاحداث ومن بينها التغييرات المتلاحقة في القيادات الى قرب زوال هذا النظام.

 

ودعا آية الله خاتمي الشعوب الاسلامية الى بذل المزيد من الجهد من أجل الدفاع عن الشعب اليمني المظلوم، مؤكدا ان التظاهر نصرة لهذا الشعب هو من أقل الامور التي يمكن فعلها.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com