Herelllllan
herelllllan2

غارات مكثفة لطائرات العدوان على عدد من المحافظات

يمانيون – خاص

 

واصلت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تحقيق مزيداً من الانتصارات، مؤكدة على قدرتها العالية في مواجهة كل مؤامرات وخطط العدوان السعودي الأمريكي وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطنين .

ففي محافظة صنعاء أصيب أربعة مواطنين اليوم جراء غارات لطائرات العدوان استهدفت الطريق العام في مديرية مناخة.

وأفادت مصادر أمنية بأن طائرات العدوان شنت ست غارات إحداها قنبلة عنقودية على جبل يام في مديرية نهم، كما شنت ثلاث غارات على منطقة السواد في مديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء.

وإلى محافظة صعدة حيث كثف طائرات العدوان غاراتها، مخلفة أضراراً بالغة في منازل وممتلكات المواطنين في عدد من مديريات المحافظة.

وأكدت مصادر أمنية أن طائرات العدوان استهدفت بثلاث قنابل عنقودية على منطقتي مندبه ووادي تعير في أطراف مديرية باقم الحدودية.

وأوضحت المصادر أن طائرات العدوان شنت ثلاث غارات على منطقة الرماديات في مديرية الظاهر، ومثلها على الطريق العام في مران بمديرية حيدان ما أدى إلى قطع الطريق امام سيارات المواطنين

وعلى صعيد متصل استهدفت طائرات العدوان بثمان غارات مناطق متفرقة في مديرية المخاء بمحافظة تعز، وشنت ثلاث غارات على منطقة كهبوب في لحج، كما شنت غارة على منطقة عبال في مديرية الحجيلة، وغارة على مطار الحديدة الدولي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com