Herelllllan
herelllllan2

العدوان يرتكب ثلاث مجازر متتالية.. استشهاد وجرح العديد من المواطنين جلّهم من النساء والأطفال في تعز

يمانيون / تعز

إرتكب تحالف العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة ثلاث مجازر متتالية بعد أن شن طيرانه عدة غارات على منازل المواطنين في مناطق متفرقة بمحافظة تعز.

وأسفرت الغارات إلى استشهاد 7 مواطنين جلّهم من النساء وجرح عدد من الجرحى في المجزرتين التي سبقتا المجزرة الأخيرة والتي لم ترد معلومات عن حصيلتها بعد سوى تأكيد بسقوط عدد من الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال.

وحسب ما أفاد به موقع “المسيرة نت” نقلاً عن مراسله باستشهاد 4 نساء وسقوط عدد من الجرحى في غارتين لطيران العدوان استهدفتا منزلا في منطقة يختل بمديرية المخا جنوب غرب محافظة تعز.

وأضاف المراسل أنه وردت أنباء بسقوط شهداء وجرحى بينهم نساء وأطفال في غارة شنها طيران العدوان، مساء اليوم، استهدفت منزل مواطن بمديرية الوازعية.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، استهدف طيران العدوان بغارة منازل المواطنين في منطقة العسلة في مديرية المخا جنوب غرب محافظة تعز الأمر الذي أسفر عن استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة خمسة آخرين.

وتأتي هذه المجازر التي ارتكبها العدوان بحق النساء والأطفال كمحاولة منه ، كما هي العادة بأغلب مجازره ، للتغطية على فشل عسكري ميداني والهزائم التي تلحق بمرتزقته على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم تمكنوا من السيطرة الكاملة على خمسة مواقع في الوازعية وتأمين خط الدفاع الأول بالكامل بمنطقة الحناية في عمليتين كبدتا مرتزقة العدوان خسائر فادحة في العتاد والأرواح ، كما فشلت عملية زحف للمرتزقة نحو الوازعية ألحقت في صفوفهم عشرات القتلى والجرحى أثناء تصدي الجيش واللجان لهم وقتل أحد قياداتهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com