Herelllllan
herelllllan2

الجيش واللجان الشعبية يطهرون الحوطة بلحج من الدواعش المدعومين من العدوان السعودي “فيديو”

الجيش واللجان الشعبية تطهر مدينة الحوطة بلحج من القاعدة والدواعش المدعومة من العدوان السعودي وسط ترحيب الأهالي

يمانيون:خاص:

تمكن افراد القوات المسلحة والامن بمساندة اللجان الشعبية اليوم الخميس ، من تطهير مدينة الحوطة  بلحج من  الدواعش والمليشيات الإصلاح المدعومة من العدوان السعودي .

وعبر اهالي المدينة بترحيبهم بعملية تطهير المدينة من تلك العناصر التي ارتكبت جرائم بشعة وعمليات سطو ونهب وقتل للمواطنين ، مؤكدين عودة الأمن والاستقرار للمدينة عقب انتشار الجيش واللجان الشعبية .

وتعرضت المدينة طوال الفترة الماضية لعمليات سطو على المؤسسات الحكومية وذبح الجنود وقتل المواطنين وفرض الحصار وكانت العناصر الارهابية اعلنت المدينة ولاية إسلامية ، حيث قامت بعمليات ذبح واحراق واعدام للمواطنين وتنفيذ جرائم ارهابية واستهداف معسكرات الجيش ، ما تسبب في حالة  نزوح كبيره للأهالي .

وعثرت قوات الجيش والجان الشعبية على كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات العسكرية التي نهبتها العناصر الإرهابية من المعسكرات وكذا أسلحة قامت طائرات العدوان بإنزالها لتك العناصر  ، كما عثر الجيش على ورش لتصنيع العبوات الناسفة  كانت تقوم تلك العناصر بتجهيزها لتنفيذ جرائم ارهابية تستهدف البلاد.

وعقب وصول الجيش واللجان الشعبية وقيامهم بتطهير المدينة تمكن الأهالي من العودة الى منازلهم وتعزيز الامن والاستقرار في المدينة.
اليمن : شاهد فيديو عمليات تطهير الجيش واللجان الشعبية لمدينة الحوطة بمحافظة لحج 20 05 2015

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com